Chopard تنضم إلى Rolex وتشارك في
تنظيم معرض جديد للساعات في جنيف

18.04.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
قررت دار Chopard الانضمام إلى مشروع تقوده Rolex إلى جانب دور راقية أخرى هي Patek Philippe وChanel  وTudor يهدف إلى تنظيم معرض لصناعة الساعات في مركز باليكسبو بجنيف، بالتعاون مع مؤسسة الساعات الرفيعة FHH، وبالتزامن مع معرض جنيف للساعات Watche & Wonders Geneva الذي تنظمه المؤسسة. 
وإذ تتطلع عائلة شويفوليه المالكة لدار Chopard للعمل مع مؤسسة الساعات الرفيعة، شرح الرئيس الشريك في الدار كارل- فريدريك شويفوليه قائلاً: "لقد عرضت دارChopard  للمرة الأولى في عالم بازل العام 1964 على مساحة تقدر بحوالي 25 متراً مربعاً". 
وأضاف: "ليس من دون أي مشاعر، قررت عائلتنا الإنضام إلى مبادرة Rolex وبالتالي مغادرة عالم بازل". موضحاً أن "خلق هذا المعرض التجاري الجديد لصناعة الساعات في جنيف، بالتوازي مع معرض Watches & Wonders، سيمكننا من خدمة شركائنا وعملائنا في صناعة الساعات بشكل أفضل. كما إن جمع الدور الرفيعة في مكان واحد، سيمكننا من دعم قيم واهتمامات صناعة الساعات السويسرية".
تجدر الإشارة إلى أن من دور Rolex، وPatek Philippe، وChopard، وChanel وTudor أعلنت عن مغادرة معرض عالم بازل في الرابع عشر من أبريل الجاري. وتبعتها أمس أي في السابع عشر منه المصانع التابعة لمجموعة LVMH وهي Hublot، وZenith وTAG Heuer إضافة إلى Bvlgari التي أعلنت عن انسحابها في وقت سابق من العام الحالي. ومن المتوقع انضمام الأخيرة إلى مبادرة Rolex كما ألمح الرئيس التنفيذي لدار Bvlgari جان- كريستوف بابان.