مجموعة "بيت الخبرة" المصرية:
مساعدات مالية وغذائية للأسر المحتاجة

13.04.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

قامت مجموعة "بيت الخبرة" المصرية بالتنسيق مع صندوق تحيا مصر بتوزيع21 طن من المواد الغذائية  و55 طن من الفواكه، على القرى والأسر الأكثر احتياجاً والمستشفيات، ودور الأيتام والمسنين، ومؤسسات الرعاية الاجتماعية، وجمعية الهلال الأحمر، وذلك بهدف معاونة الأسر الأكثر حاجة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا، وبما يتماشي مع مسؤولياتها المجتمعية، ودعم الدولة في كافة الجهود التي تبذلها.  


كما قامت المجموعة التي يرأسها خالد عبدالله بتوزيع 2500 كرتونة من المواد الغذائية تم تخصيص الف كرتونة منهم لقرية المعتمدية التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة ، بالإضافة إلى توزيع ألف طقم ملابس لعدد 647 أسرة من الأولى بالرعاية والحاضنة للأيتام، وصرف مساعدات مالية لعدد 7545 من الاسر ذات العمالة غير المنتظمة.

وقد خصصت المجموعة مبلغ 14 مليون جنيه كدعم لـ 8 آلاف أسرة بكل محافظات الجمهورية، يتم صرفها على مدار شهري ابريل ومايو، لمعاونة تلك الأسر على مواجهة الأزمة.


وتماشيا مع السياسة العامة للدولة، تواصل مجموعة بيت الخبرة العمل بكافة طاقاتها من خلال خطة تعتمد على حضور 50 في المئة فقط من موظفيها وقيام50 في المئة من العاملين بدورهم الوظيفي من المنزل، مع الحفاظ على كافة الحقوق المالية لجميع العاملين، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.