إيرباص: تعديلات في عمليات التصنيع
مع الالتزام بتلبية الطلبيات

09.04.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أجرت إيرباص تعديلات مؤقتة على خطوط تصنيع وتجميع الطائرات في مواقعها بمدن بريمين وشتاده الألمانية، وإيقاف عمليات تصنيع الطائرات من طراز A220/A320 بشكل مؤقت في مدينة موبيل بولاية ألاباما في الولايات المتحدة. وتأتي هذه التعديلات نتيجة لعدة عوامل مرتبطة بظاهرة تفشي فيروس كورونا وتلبية للمتطلبات والتوصيات الحكومية، إلا أن إيرباص أعلنت التزامها بتلبية الطلبات من العملاء.
وتدعم شركة إيرباص الجهود العالمية لمعالجة أزمة كورونا، حيث عملت وبالتنسيق مع شركائها على ضمان صحة وسلامة موظفيها، وذلك من خلال تنفيذ إجراءات صارمة للصحة والسلامة، مع ضمان استمرارية الأعمال.
وخلال الأسبوعين الأخيرين، أوقفت شركة إيرباص عمليات التصنيع والتجميع في مصانعها وخطوط تجميعها النهائية في فرنسا وإسبانيا وذلك لمدة أربعة أيام وذلك لتكثيف إجراءات الصحة والسلامة، في حين أوقفت الشركة عمليات تصنيع أجنحة الطائرات التجارية في المملكة المتحدة وعمليات التصنيع للطائرات في إسبانيا وكندا بشكل مؤقت نظراً لنقص مواد التصنيع والقيود الحكومية المفروضة. وتواصل شركة إيرباص المراقبة والاستجابة للظروف الحالية المتغيرة بما يضمن استمرارية أعمال التصنيع العالمية.