"إعمار":6.2 مليار درهم أرباح 2019

13.02.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "إعمار العقارية" الإماراتية عن نتائجها المالية للعام الماضي التي تضمنت ارباحاً بقيمة 6.2 مليار درهم بارتفاع حوالي 1% عن 2018، وإيرادات بقيمة 24.6 مليار درهم، ومبيعات عقارية فاقت 19 مليار درهم منها حوالي 15 مليار درهم مبيعات في دبي.
وانخفضت إيرادات الشركة حوالي 4 في المئة بسبب تراجع إيرادات "إعمار للتطوير" 17 في المئة مع تراجع الطلب وانخفاض أسعار الوحدات السكانية. كما انخفضت إيرادات قطاع الضيافة بنحو 4 في المئة. وارتفعت إيرادات المراكز التجارية حوالي 5 في المئة بفضل تحسن مبيعات التجارة الالكترونية عبر تطبيق "نمشي". كذلك حققت ايرادات العمليات الدولية نمواً كبيراً بلغ 43 في المئة بفضل نمو الأعمال في كل من مصر والهند.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة محمد العبار:" اتسم أداء شركتنا خلال 2019 بالمرونة مع استمرار النمو في ظل التحديات الحالية التي يشهدها السوق، والنجاح الذي شهدناه في مبيعاتنا خلال 2019 هو دليل على جودة منتجاتنا وتميز الأشخاص الذين يقفون وراءها." وأضاف:" نعمل بجهد لتعزيز مستويات خدمة وسعادة العملاء بالإضافة إلى تحقيق نتائج متميزة للمساهمين كما نسعى لتطبيق عدد من المبادرات الرقمية الجديدة التي ستضيف قيمة كبيرة للعملاء من خلال تطوير منتجات وخدمات الشركة."