غرفة التجارة العربية البريطانية
تختار علي الغانم رئيساً فخرياً

12.02.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
اختارت غرفة التجارة العربية البريطانية رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي محمد ثنيان الغانم رئيساً فخرياً لها مع قرب انتهاء ولايته في رئاسة مجلس إدارة الغرفة وكذلك مهامه كنائب أول لرئيس غرفة التجارة العربية – البريطانية. فيما جرى اختيار عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الكويت ضرار يوسف الغانم لعضوية مجلس إدارة غرفة التجارة العربية البريطانية.
وأشادت رئيسة الغرفة العربية البريطانية البارونة سايمونز أوف فيرنهام دين بجهود الغانم ومسيرته في خدمة الغرفة منذ العام 2004 ودوره الإيجابي في توطيد العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين المملكة المتحدة والعالم العربي عموماً ودولة الكويت بشكل خاص. 
بدوره قال الأمين العام والرئيس التنفيذي للغرفة بندر رضا أن الغانم كرس جهوده لتعزيز العلاقات التجارية بين بريطانيا والدول العربية عموما والخليجية تحديداً، مشيراً إلى أن اختياره رئيساً فخرياً للغرفة يعد اعترافاً بسيطاً بجهوده ودعمه لعمل الغرفة.
واعتبر علي الغانم أن اختياره ليكون رئيساً فخرياً لغرفة التجارة العربية البريطانية يعد تكريماً للكويت وقيادتها التي كانت ولازالت تشجع على تطوير اقتصادها وتعزيز علاقاتها الاقتصادية مع جميع الدول.