ماريوت تتولى إدارة فندق
الماسة في العاصمة الإدارية

15.01.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
وقعت مجموعة ماريوت الدولية عقد إدارة فندق سانت ريجيس الماسة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.
وقع العقد كل من الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة "ماريوت العالمية" ليام براون والمدير التنفيذي للجهاز الوطني للإدارة والاستثمار وليد سامي، بحضور مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية اللواء محمد أمين والمستشار القانوني محمد حمودة، على أن تتولى شركة ماريوت بموجب العقد إدارة فندق الماسة، تحت اسم "سانت ريجيس الماسة".
وقال اللواء أمين "إن هذا التوقيع يعد حدثاً مهماً خاصة أنه يأتي مع شركة عالمية لها تاريخ،" وأشار إلى أهمية هذا العقد في جذب انتباه المستثمرين المصريين والأجانب على حد سواء، لأن العاصمة الإدارية الجديدة تحظى بثقة المستثمرين الأجانب، لافتاً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن مشروعات جديدة. 
وأشار سامي إلى أن المشروع يضم أكبر مركز للمؤتمرات في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، كما يحتوي على قاعة مجهزة بالكامل جاهزة لاستضافة وفود من 55 دولة في وقت واحد، كما يضم على سبيل المثال لا الحصر 14 فيلا رئاسية و 60 شقة فندقية وفندق يضم 90 جناحًا و 270 غرفة و 20 مطعماً.
من جهته لفت براون إلى أهمية تواجد المجموعة في العاصمة الادارية الجديدة من خلال أفخم علاماتها سانت ريجيس للمرة الأولى في السوق المصري، مشيراً إلى أن ماريوت موجودة في مصر منذ أكثر من خمسة عقود، متوقعاً أن يحقق الفندق تحت إدارة سانت ريجيس نقلة نوعية في الأداء. وكشف براون عن أن ماريوت تنوي توسيع حضورها في مصر خلال الفترة المقبلة بإضافة 6 الى 7 فنادق جديدة إلى محفظتها في مصر.