سوق السفر العربي يطلق "أرايفال دبي"

15.01.2020
دوغلاس كوينبي
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
يجتمع أبرز المتخصصين في قطاع السفر والسياحة والضيافة من جميع أنحاء العالم لاستكشاف الجيل القادم من الاتجاهات والابتكارات للأنشطة السياحية ضمن الوجهة الواحدة، وذلك في النسخة الأولى من منتدى أرايفال دبي  (Arrival Dubai @ ATM) الشرق الأوسط الذي يقام تحت مظلة معرض سوق السفر العربي2020.
وسيتيح هذا المنتدى الذي يعقد يوم الأحد 19 أبريل 2020 للبائعين ووكلاء السفر ومشغلي الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب السياحي لاكتساب رؤى مستقبلية حول أحدث الاتجاهات والتحديات التي تؤثر على صناعة السياحة ضمن الوجهة الواحدة.  
وقالت مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط  دانييل كورتيس: "وفقاً لآخر البيانات الصادرة عن شركة فوكسرايت، تعد الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب حالياً ثالث أكبر وأسرع القطاعات نمواً في صناعة السفر والسياحية، بمعدل إنفاق سنوي يصل إلى 180 مليار دولار. بالإضافة إلى ذلك، يتم حجز ثلث الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب السياحي عبر الإنترنت في الوقت الحالي، ويعد سوق الشرق الأوسط أحد أسرع أسواق تجارب السفر عبر الإنترنت في العالم".
من جهته قال المؤسس المشارك والرئيسي التنفيذي لشركة أرايفال دوغلاس كوينبي: "تصاعدت نجومية الشرق الأوسط في صناعة السفر والسياحية لاسيما الجولات والأنشطة والسياحية ومناطق الجذب التي باتت أكثر القطاعات نمواً ضمن هذه الصناعة. ولكن على الرغم من ذلك، تولّد التقنيات المتقدمة والابتكارات المتطورة بالإضافة إلى ارتفاع سقف متطلبات المسافرين في وقتنا الحالي تحديات مختلفة لجميع أصحاب المصلحة والعاملين في الجولات والأنشطة السياحية وأماكن الجذب على حدٍّ سواء".