الاتحاد للطيران: شراكة مع "إيزي جيت"

14.01.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
كشفت الاتحاد للطيران عن شراكة مع إيزي جيت، يتمكن بموجبها العملاء من شراء تذاكر السفر على شبكة وجهات الناقلتين عبر موقع إيزي جيت العالمي، ما سيقدّم فرصاً جديدة للسفر بين أوروبا، أفريقيا، جزر الأزور والإمارات العربية المتحدة. 
وتأتي هذه الشراكة بعد تعاون إيزي جيت الناجح مع موقع Dohop وهو محرك البحث المختص بمقارنة أسعار تذاكر السفر والذي يصل شبكة وجهات إيزي جيت الأوروبية بالرحلات الطويلة المدى. أما بالنسبة للاتحاد، فتتوفر هذه الخدمة عبر منصة التوزيع الجديدة التي توفر الإمكانيات التقنية لاستحداث شراكات جديدة.
 وقال نائب الرئيس لشؤون التحالفات والشراكات في شركة الاتحاد للطيران علي صالح: "إن هذا التعاون الجديد بين اسمين كبيرين يعتبر قفزة نوعية بالنسبة للشركتين. فنحن نعتبر إيزي جيت الشريك الأمثل لإطلاق هذه الخدمة في أوروبا، ما يسمح لنا بتوسعة نطاق رحلاتنا بين أبوظبي والمحيط الأطلسي، مع تعزيز رحلات الربط مع المزيد من شركات الطيران وشركاء السفر حول العالم". 
من جهتها قالت رئيس قسم الشراكات التجارية في إيزي جيت رايتشل سميت: "نشعر بالحماس لشراكتنا مع الاتحاد للطيران، التي تقدم لنا أبوظبي كوجهة للمسافرين معنا وتقدم للاتحاد المزيد من الوجهات في مختلف أنحاء أوروبا".
وسيتمكن العملاء من شراء تذاكر السفر على موقع إيزي جيت من 68 مدينة على شبكة وجهات الشركة في أوروبا إلى أبوظبي، مع حجز رحلات الربط مع الاتحاد للطيران من 10 مطارات أوروبية.