الكويتية والاتحاد:
شراكة بالرمز

23.12.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية اتفاقية شراكة بالرمز مع الاتحاد للطيران، عبر حجز وجهات محددة للسفر اعتباراً من 5 يناير المقبل. وبموجب الاتفاقية ستضيف شركة الاتحاد للطيران رمزها "أي واي" على رحلات الكويتية بين أبوظبي وكل من الكويت والنجف ودكا. بدورها ستضع الكويتية "كي يو" على رحلات الاتحاد من الكويت إلى أبوظبي وبلغراد والدار البيضاء والرباط والخرطوم وجوهانسبرغ والغوس ونيروبي وماليه في المالديف وماهيه في السيشل.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية الكويتية كامل العوضي أن الشراكة ستعزز طرق الوصول للمتعاملين مع الشركة مع توفير المستوى نفسه من الخدمات، مشيراً إلى أن الاتفاقية ستدعم عمليات الشركتين بين الكويت أبو ظبي، مع توفير أوقات مختلفة على رحلات الترانزيت مع سهولة حجز هذه الرحلات على الشركتين بواسطة بطاقة سفر واحدة.

من جهته قال الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران توني دوغلاس أن الاتفاقية تستند إلى الفوائد المتبادلة والنمو المتزايد بين الشركتين، مشيراً إلى أنها تمنح الاتحاد إمكانية الوصول إلى وجهات مهمة لا تشغل إليها، خصوصاً إلى العراق وبنغلادش، في ظل الطلب الكبير على الرحلات من نقطة إلى أخرى ورحلات التحويل كما تكمل الخدمات المتوفرة إلى مدن مختلفة منها على سبيل المثال اسطنبول، بما يسمح للشركة توفير رحلات إلى الوجهة الثانية في المدينة.