ماريوت الدولية و"لاندمارك صبور":
افتتاح فندق دبليو في القاهرة

17.12.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
وقعت ماريوت الدولية اتفاقية مع شركة ’لاندمارك صبور‘ لافتتاح فندق تابع لعلامة ’دبليو‘ تحت اسم ’دبليو القاهرة‘ عام 2024. ويقع الفندق الذي يضم 350 غرفة وجناح في مشروع ’وان ناينتي‘ المتعدد الاستخدامات على امتداد مساحة 300 ألف متر مربع في منطقة القاهرة الجديدة، والتي تحتضن مساحات للبيع بالتجزئة ومنشآت تجارية وسكنية.
وقال الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أليكس كيرياكيديس: "تمثل القاهرة الجديدة وجهة حيوية ونابضة بالحياة في العاصمة المصرية، ونحن متحمسون للتعاون مع ’لاندمارك صبور‘. ويسلط هذا التعاون الضوء على التزامنا تجاه مصر من جهة، ويعزز الطلب المتنامي على علامة ’دبليو العالمية‘ في هذه المنطقة وحول العالم".
وبدوره قال المدير الإداري في ’لاندمارك صبور‘ عمر سلطان: "تندرج شراكتنا مع ماريوت الدولية في إطار حرصنا على التعاون مع جهات تشاركنا ذات الأهداف ومعايير التطوير والرؤية المبتكرة. ويمثل هذا التعاون علامة فارقة في مسيرتنا، ويشير إلى مدى التزامنا بالتعاون مع قادة القطاع، كما يشكل فرصة قيّمة لدمج الخدمات الفريدة لفنادق ’دبليو العالمية".
وتجدر الإشارة أن ’لاندمارك صبور‘ أطلقت مؤخراً مشروع ’وان ناينتي‘ باستثمارات إجمالية بلغت 28 مليار جنيه مصري (1.75 مليار دولار). ويمتد المشروع على مساحة 300 ألف متر مربع بمساحة بناء تصل إلى 450 ألف متر مربع، بما في ذلك المنشآت الإدارية والتجارية والسكنية ومرافق التجزئة.