"النهضة للخدمات" العمانية تتعاون
مع SAP لتعزيز كفاءة عملياتها

13.12.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "النهضة للخدمات" العمانية المتخصصة في توفير خدمات إدارة المرافق المتكاملة والحلول الإسكانية عن تعاونها مع شركة "إس إيه بي- SAP" لدفع جهود التحول الرقمي للشركة وتعزيز كفاءة عملياتها باستخدام أحدث المنصات والحلول التقنية.
وتسعى "النهضة للخدمات" من خلال هذا التعاون لدعم جهود تدريب وتعليم العاملين لديها باعتماد منصة إدارة الموارد البشرية السحابية "من إس إيه بي" بالإضافة إلى تطوير قدرات وإمكانيات موظفيها باستخدام تطبيقات الهاتف الجوال لتحقيق التعلم الذاتي لأكثر من 9 آلاف موظف مما يساعد في تنمية الكوادر العمانية القادرة على مواكبة العصر وتلبية متطلبات المستقبل.
وقال الرئيس التنفيذي للموارد البشرية لدى الشركة مانوج بارميش: " نسعى لترسيخ مكانتنا كواحدة من أفضل الشركات التي تقدم حلول الخدمات ومرافق نظيفة وآمنة من خلال إعداد وتدريب آلاف الموظفين لتسريع وتيرة التحول الرقمي ومواكبة النمو المستقبلي مما سيمكننا من حسن إدارة موظفينا الذين يعتبرون من أهم أصول الشركة".
ومن جانبه قال المدير التنفيذي لـ "إس إيه بي" في عمان وحيد آل حميد: "نحرص على دعم الشركة بأفضل الممارسات في مجال تطوير وتنمية المواهب بحيث يمكنها الاستفادة من البيانات والمعلومات الفورية التي توفرها حلولنا التقنية والتي ستساهم في تعزيز كفاءة وموثوقية موظفي الشركة ومستوى رضى عملائها عن الخدمات التي تقدمها لهم. "