المصرف العراقي للتجارة الأفضل
في العراق خلال العام 2019

13.12.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

فاز المصرف العراقي للتجارة بجائزة أفضل مصرف في العراق للعام 2019 خلال الدورة السنوية العشرين لجوائز مجلة "ذا بانكرز" البريطانية التي اقيمت في لندن. كذلك حصد المصرف جائزتي أفضل عروض للتمويل التجاري وأفضل الخدمات المصرفية في العراق.
وتأتي هذه الجوائز نتيجة الجهد المكثف الذي قام به المصرف هذا العام من خلال تخفيض تمويله لقطاعات التجارة الأساسية وزيادة عروضه المصرفية للأفراد من القروض الشخصية وقروض السيارات وقروض الطلاب، وكذلك بطاقات الائتمان وشهادات الإيداع للعملاء من القطاع الخاص وقطاع الأعمال.
كما وسّع المصرف من تواجده في الشرق الأوسط من خلال افتتاح فرع في السعودية، وهو يخطط لتوسعة أعمال مكتبه التمثيلي في أبوظبي وترقيته لشركة لإدارة الأصول في عام 2020، ويعتزم فتح مكتب تمثيلي له في الصين.
كذلك قدم المصرف خلال 2019 حزمة من أحدث الخدمات والأنظمة المصرفية، وقام أيضا بافتتاح فروع جديدة وبزيادة أجهزة الصراف الآلي الخاصة به في جميع أنحاء العراق، ومدد ساعات العمل وأتاح تسهيلات لعمليات الإيداع الليلية مما ساعده على جذب عملاء جدد.
وقال رئيس المصرف فيصل الهيمص: " نحن فخورون للغاية لفوزنا بهذه الجوائز الثلاث ذات الثقل الدولي، ونعتبرها إنجازاً لم يكن ليتحقق لولا الجهود الذي بذلها جميع العاملين في المصرف لإنجاح مساعينا الدائمة لربط العراق بالعالم التجاري الدولي لتلبية احتياجات بلدنا ومواطنينا".