الافتتاح التجريبي لفندق
جوهاري روتانا في تنزانيا

25.11.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
كشفت مجموعة روتانا عن الافتتاح التجريبي لفندق جوهاري روتانا في مدينة دار السلام في تنزانيا. ويمثل هذا الفندق من فئة الخمس نجوم بوابة الشركة لدخول سوق شرق إفريقيا. ويضم فندق جوهاري روتانا 253 وحدة فندقية تتألف من 193 غرفة وجناحاً فاخراً، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية مفروشة متكاملة الخدمات. وتوفر هذه الوحدات إطلالات على ميناء دار السلام والمدينة، وتتوزع على 15 طابقاً.
وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة روتانا غاي هاتشينسون: "ضمن إطار استراتيجيتها طويلة الأجل، كانت إفريقيا إحدى الأسواق الرئيسية التي تركز عليها روتانا. ومع الافتتاح التجريبي لفندق جوهاري روتانا، فقد بلغت الشركة نقطة تحول مهمة في رحلتها. ومع وضع معايير جديدة في الهندسة المعمارية والتصميم والتكنولوجيا والعروض والتميز في الخدمة، فإن فندق جوهاري روتانا، والذي يُعَد وجهتنا الأولى في شرق إفريقيا، سيقدم تجربة ضيافة جديدة في المنطقة".
ومن جانبه، قال رئيس مجلس إدارة شركة CRJE – شرق إفريقيا المالكة لمبنى الفندق هو بو: "يُعَد جوهاري روتانا الفندق التاسع المتوافق مع مواصفات الـ 5 نجوم الذي قمنا بإنشائه في تنزانيا. ومن خلال تجربتنا الغنية في مجال إنشاء الفنادق ومعرفتنا العميقة بالسوق المحلية المتغيرة باستمرار، فنحن نفهم احتياجات المسافرين على الوجه الأمثل. ونحن على ثقة أن هذا الفندق سيلبي هذه الاحتياجات".