4 % عائد مضمون للاستثمار في مجمع "مونت ري" في البرتغال

22.11.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
كشف إدارة مجمع مونت ري غولف آند كانتري كلوب الذي يقع في منطقة "الغارف الشرقية" في البرتغال، عن توفير عائد مضمون على الاستثمار بنسبة 4 في المئة على مدار أربع سنوات لمجموعة مختارة من مساكن كلوب هاوس. وتم الكشف عن العائد المضمون الذي ينطبق على الشقق السكنية المكونة من غرفتين وثلاث غرف نوم بالتزامن مع الحملة الترويجية لمونت ري في الشرق الأوسط، والتي بدأت من أبوظبي ثم دبي فالبحرين والكويت، الرياض وجدة. 
وقال المدير التجاري لدى "مونت ري" ديكلان ماكنوتن: "نعمل في إطار حملتنا الترويجية على إظهار أبرز الميزات التي سيستفيد منها المستثمرون في مجمع مونت ري والتي تتلخص في: قيمة العقار مقابل المال، عدم وجود ضريبة الميراث، إلغاء الضريبة للمقيمين بشكلٍ غير دائم، منح التأشيرة الذهبية، بالإضافة إلى العامل الأبرز المتمثل في توفير عائد مضمون على الاستثمار بنسبة 4 في المئة". 
وأضاف ماكنوتن: "إن حصول المستثمرين الأجانب على التأشيرة الذهبية التي أطلقتها الحكومة البرتغالية سيسمح لهم ولأفراد أسرتهم بالدخول إلى البرتغال والعيش فيها، وكذلك السفر والتنقل بحرية بين 26 دولة أوروبية ضمن منطقة الشنغن". 
ويمكن للمستثمرين من دول مجلس التعاون الخليجي المقيمين بشكلٍ غير دائم في البرتغال الحصول على إعفاء من دفع ضريبة الدخل لمدة عشر سنوات بغض النظر عن البلدان التي تشكل مصدراً لدخلهم.