"دريك آند سكل": ملتزمون
بحماية حقوق مساهمينا

07.11.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "دريك آند سكل" الإماراتية أن إدارتها الجديدة ملتزمة باستكمال التحقيق في جميع ممارسات الإدارة السابقة للشركة وبضمان حماية حقوق مساهميها بشكل كامل.
وأوضحت الإدارة الجديدة أن التدقيق المالي في حسابات الشركة خلال الفترة الممتدة بين عامي 2009-2017 أظهرت أن مجموع الخسائر وصل إلى 3.15 مليار درهم في عام 2017 أي ما يعادل تقريبا 3 أضعاف إجمالي رأس المال المدفوع للشركة، وأشارت إلى أن الإدارة التنفيذية السابقة تتحمل مسؤولية هذه الخسائر التي تم إخفائها طوال السنوات السابقة نتيجة عدم امتثالها للمعايير المالية والادارية وقواعد الإفصاح والشفافية.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الجديد شفيق عبدالحميد:" سنلاحق كل من شارك وثبت تواطؤه في تعريض مصالح المساهمين للخطر وتقويض ثقتهم في الشركة مما يسهم في حماية مصالح المساهمين واستعادة سمعة الشركة وحقوقها التي ضاعت." وأضاف:" التحقيقات لا تزال مستمرة للكشف عن تجاوزات أخرى ارتكبت من الادارة السابقة بحق الشركة ولكن علينا مراعاة سرية التحقيقات التي تجريها السلطات المختصة ويجب ألا نبدي أراء تؤثر على سير التحقيق".
كذلك شدد عبدالحميد على أن الإدارة الجديدة ملتزمة بالإسراع في تنفيذ خطة إعادة هيكلة الشركة بالتعاون مع شركة "شعاع كابيتال".