مذكرة تعاون بين "طيران الإمارات
ومنظمة اليابان للسياحة

06.11.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
وقعت منظمة اليابان الوطنية للسياحة (JNTO) مذكرة تعاون مع طيران الإمارات تهدف إلى تنمية السياحة إلى اليابان من دول الشرق الأوسط.
وتستهدف الحملة الترويجية المستهلكين في الدول الخليجية من خلال عدة أنشطة مشتركة عبر عدد من المنصات الالكترونية والإعلامية. وتخطط المنظمة لفتح مكتب في الإمارات عام 2020، حيث يتم من خلاله تقوية الأنشطة الترويجية في المنطقة.
وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية بطيران الإمارات عدنان كاظم: "تؤكد اتفاقية الترويج المشترك لليابان ثقة طيران الإمارات في الإمكانيات والجاذبية التي تتمتع بها الدولة كوجهة رائدة عالمية المستوى تقدم تجارب فريدة من نوعها، ونحن ملتزمون بالترويج للسياحة من الأسواق الرئيسية المستهدفة والتي تشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت. ونهدف إلى لعب دور رئيسي في تنمية السوق من خلال اتصالنا القوي بثلاثة مطارات يابانية هي طوكيو ناريتا وطوكيو هانيدا ومطار كانساي الدولي في أوساكا."
من جهته أعرب النائب الأول للرئيس التنفيذي في منظمة اليابان الوطنية للسياحة شويتشي كامياما: عن سعادته بالعروض الترويجية المشتركة في الشرق الأوسط مع طيران الإمارات. ونتطلع من خلال هذا التعاون إلى الترحيب بعدد أكبر من الضيوف لتجربة أفضل ما تقدمه اليابان، كذلك نسعى لتقوية وتعميق علاقة منظمتنا مع طيران الإمارات في المضي قدماً."