المصرية للاتصالات: أول شركة مصرية تحصد جائزة المشاركة المجتمعية

06.11.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

فازت الشركة المصرية للاتصالات بجائزة أفضل مبادرة للمسؤولية المجتمعية وذلك خلال حفل توزيع جوائز قمة الاتصالات العالمية الـ 21 لعام 2019 والذى أقيم في لندن، وذلك عن مشروع الربط الإلكتروني لبنوك الدم التابعة لوزارة الصحة والذي يركز على تطوير خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وتسلمت الجائزة نجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية في الشركة.

 

وقال  العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة عادل حامد: "نحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة والتي تأتي تتويجاً لدورنا في المسؤولية المجتمعية والتي باتت ركيزة أساسية في منظومة عملنا المؤسسي، ولهذا فإننا نسعى لتجسيد الأهداف التي تتوافق مع تطلعات ورؤية مصر 2030، وانطلاقاً من موقعنا كشركة رائدة في أحد القطاعات الحيوية في مصر، نحن ملتزمون بتسخير خبراتنا للالتزام بأرقى المعايير العالمية. وهذا الفوز يبرهن على التزامنا بتوفير قيمة مضافة لمشتركينا والمساهمة بإثراء حياتهم، وستواصل الشركة الاستثمار في التكنولوجيا المبتكرة وتوظيف مبادرات المسؤولية المجتمعية".

 

يشار إلى أن المصرية للاتصالات لديها مبادرات متنوعة في العديد من المجالات مثل تحسين الصحة، التعليم والتدريب، تمكين الشباب والمرأة، دمج ذوي القدرات الخاصة وتنمية المجتمع بالاعتماد على الحلول التكنولوجية المبتكرة وإرساء مبادئ العمل التطوعي لدى الموظفين.