أكور تطلق علامة "بولمان" في مصر

05.11.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
 
أطلقت مجموعة أكور العالمية للضيافة علامة "بولمان" للمرة الأولى في مصر بعد توقيعها اتفاقية إدارة وتجديد منتجع شاطئي في شرم الشيخ مع شركة الاتحاد العربي للاستثمار والتنمية لإدارة منتجع بروميناد خليج نعمة والذي يضم 520 غرفة.
 وسيتم تغيير اسم المنتجع إلى بولمان شرم الشيخ. وستشهد المرحلة الأولى من برنامج تجديد المنتجع المنطقة الشاطئية بالكامل وتتضمن 216 غرفة بينما سيتم تشغيل الجهة المطلة على الجبل بدون علامة تجارية "تحت إدارة أكور". وفور الانتهاء من عمليات تجديد المنطقة الشاطئية المقرر لها يناير 2021، سيتم إطلاق اسم "بولمان" على هذه المنطقة من المنتجع لتنطلق بعد ذلك أعمال المرحلة الثانية من تجديد الجهة الجبلية من المنتجع والتي تشمل 304 غرف. 
 وقال الرئيس التنفيذي لأكور بالشرق الأوسط وأفريقيا مارك ويليس "يسعدنا أن نتعاون مع شركة الاتحاد العربي للاستثمار والتنمية لإطلاق هذا المشروع والذي يمنح أكور فرصة لإدارة هذا الفندق وإطلاق علامة بولمان من خلاله في ريفييرا البحر الأحمر، حيث أنه يلائم معايير هذه العلامة". 
 من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد العربي للاستثمار والتنمية عصام أحمد فتحي نصر "كنا نبحث عن شركة إدارة فنادق تتمتع برؤية مماثلة لرؤيتنا لتطوير منشآتنا.  وتعتبر أكور، بخبراتها المحلية والعالمية في مجال الضيافة والتي تتناسب مع رؤيتنا لخليج نعمة، الشريك الأنسب لتولي إدارة هذا المنتجع وتجديده ليتحول إلى علامة بارزة في شرم الشيخ".