روتانا تستعرض خططتها التوسعية
خلال سوق السفر العالمي

04.11.2019
فندق بوسمال أرجان من روتانا
فندق جوهاري روتانا
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تستعرض شركة روتانا مجموعتها الواسعة من الفنادق وخططها التوسعية المستقبلية خلال مشاركتها الـ13 على التوالي في معرض سوق السفر العالمي في لندن، والذي يُقام في الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر في أرض المعارض ExCeL في العاصمة البريطانية. 
وتسلط الشركة الضوء خلال مشاركتها في المعرض على دخولها أسواق أوروبا الشرقية مع افتتاح أول فنادقها "بوسمال أرجان من روتانا" في البوسنة والهرسك، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في مجمع بوسمال سيتي سنتر. وتأكيداً على التزامها الراسخ بتوسيع محفظتها في إفريقيا، ستفتتح روتانا هذا الشهر فندقها الأول "جوهاري روتانا" في مدينة دار السلام في تنزانيا، والذي يقع على بعد 30 دقيقة فقط من مطار جوليوس نيريري الدولي. كما ستقوم روتانا خلال المعرض بتسليط الضَوء على 12 فندقاً تعتزم الشركة افتتاحها قبل نهاية العام 2020، مما سيرفع عدد الفنادق التي تشغلها إلى 80 فندقاً، وتقع الفنادق الجديدة في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن والعراق.
وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة في روتانا غاي هاتشينسون: "نستعرض خلال المعرض فندقينا الجديدين اللذان سيعززان من وجودنا في كل من أوروبا الشرقية وشرق إفريقيا. ونتطلع إلى المضي قدماً في خططنا التوسعية؛ معتمدين على الأساسات القوية التي أنشأناها من جهة، واستكشاف فرص جديدة لتعزيز تجربة الضيوف من جهةٍ أخرى".