RISKERS تطرح باقة
من الساعات المحدودة والمرقمة

01.11.2019
ساعة Prolog 1
ساعة Chapter II
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
علامة ساعات جديدة انضمت إلى صانعي الساعات الرفيعة في العالم. وكما يشي اسمها، يعكس شعارها فلسفة العلامة التي تجسّد مجموعة من الرجال يتقدّمهم رجل مجهول الهوية أخذ على عاتقه تحمّل الخطر عن الجميع وحمايتهم.  
تنطلق RISKERS مع أربع مجموعات جديدة من الساعات، ثلاث منها ذات إصدارات محدودة وواحدة مرقّمة. وتستحضر من خلالها ساعة الحرب العالمية الأولى، حيث تطمح العلامة من خلالها إلى التغيير وليس إحياء ذكرى الحرب. 
تمتاز ساعات RISKERS بمينائها النقي، حيث تنتشر الدوائر على كل الميناء. 
زودت الساعات بحركات سويسرية الصنع أوتوماتيكية التعبئة وكوارتز. تنبض التصاميم الأوتوماتيكية التعبئة بمعايير STP1-11 المعروفة بمتانتها، وتتمتع باحتياطي طاقة مدته نحو 44 ساعة مع ثواني مركزية والتاريخ عند مؤشر الثالثة. 
أما التصاميم المجهزة بحركات كوارتز، فتنبض بحركة Ronda 715 مع ثواني مركزية والتاريخ عند مؤشر الثالثة. 
وتبرز ضمن المجموعة الأولى، ساعة Prolog 1 التي تجمع بين الملامح القديمة والمظهر العصري. ويظهر الماضي في المؤشرات المصنوعة من قشر البيض والميناء ذات اللون الرمادي الداكن. 
تقدمها الدار تكريماً لـ ألبرت روش وذلك تقديراً لدوره في جمع التبرعات لتمويل أعمال اجتماعية تساعد قدامى الحرب، والنساء اللواتي استشهد أزواجهن خلال الحرب، والجنود الجرحى  وضحايا الإرهاب. 
صممت علبتها من الفولاذ بقطر 43 ملم، مع سوار من جلد العجل البني وقطب بارزة بلون البيج. وتقدمها العلامة بكمّية محدودة مؤلّفة من 518 قطعة فقط.
أما ساعة Chapter II التي تعمل بحركة كوارتز فتتمتع بهوية قوية تدمج بين عناصر معدنية ونباتية بمظهر رزين مستوحى من الجبال وفرق المحاربين فيها. 
علبتها من الفولاذ بقطر 43 ملم مع سوار من القماش وقطب رمادية بارزة. 
ميناؤها رمادي مع مؤشرات مضيئة تعلوه نجمة الشمال الجليدية، وقد طلي عقربا الساعات والدقائق بمادة سوبرلومينوفا خضراء اللون. 
تقدمها العلامة بكمية محدودة مكونة من 1027 إصداراً فقط.