ترافل بورت: الابتكار في
حلول السياحة والسفر

28.10.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
زينة أبوزكي
أقامت "ترافل بورت" الشركة التي تدير منصة لحلول صناعة السفر والسياحة تتضمن التوزيع والدفع وغيرها، لقاءاً مع عملائها في المنطقة لعرض آخر ابتكاراتها لاسيما تلك المتعلقة بـ "اقتصاد التجربة" Economy Experience، منصة الجيل المقبل وخدمات السفر لذوي الاحتياجات الخاصة. 
شهدت الشركة، التي يبلغ صافي أرباحها 2.5 مليار دولار، خلال هذا العام عدة تغيرات منها تحولها من شركة عامة إلى شركة خاصة حيث بات اتخاذ القرار أسهل والقدرة على التصرف أسرع. كما التركيز على الحلول المبتكرة والزبائن بشرائحهم المختلفة للتمكن من توفير الخدمات بأفضل نوعية وتحقيق المزيد من التواصل بين عملائنا، بحسب الرئيس التجاري في ترافل بورت نيك داغ، لافتاً إلى أن الشركة تشهد نمواً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهناك عدد من الدول التي نحقق فيها نجاحاً جيداً، معتبراً أن المنطقة بالإجمال وأفريقيا بشكل خاص تتمتع بفرص هائلة، ولدينا فيها زبائن وشراكات مهمة وهي سوق سوف نستمر في الاستثمار فيها.
أما المدير الإداري لشركاء السفر الجوي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا الباسيفيك مارك ميهان يقول، المنطقة مهمة جداً بالنسبة إلينا، وهناك عدد من الدول التي ننمو فيها مثل الامارات، وقطر، الكويت، عمان، الأردن ونيجيريا وباكستان والهند. فنحن نحقق أرقاماً جيدة على الرغم من التحديات الجيوسياسية التي تواجهنا في المنطقة. كما نشهد تحسناً في التعاون مع وكالات السياحة والسفر حيث أنهم يعون أهمية التغيير والابتكار من أجل البقاء والاستمرارية.