روتانا: تفتتح فندق
"بوسمال أرجان من روتانا" في سراييفو

12.09.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
افتتحت روتانا فندق "بوسمال أرجان من روتانا"، أول فنادق المجموعة في البوسنة والهرسك.
ويحتل الفندق الجديد موقعاً استراتيجياً في مجمّع بوسمال سيتي سنتر في العاصمة البوسنية، سراييفو، ويضم 132 شقة فندقية مؤلّفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم متكاملة الخدمات، ومطعم عصري، وغرفتي اجتماعات، إضافة إلى نادي الصحة واللياقة. 
وقال الرئيس التنفيذي بالإنابة في روتانا غاي هاتشينسون: " نحن في روتانا ملتزمون وسنساهم في دفع عجلة نمو قطاع السياحة المزدهر في البوسنة والهرسك، كما يسعدنا أن يكون لنا دور محوري في رحلة تطوير هذا السوق الحيوي من خلال سياستنا المتمثلة في توظيف وتدريب وتطوير المواهب المحلية لتقديم تجربة ضيافة عالمية".
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في مجموعة شركات آل ثاني المالكة للفندق أسعد أسعد: "يسعدنا أن نتعاون مع روتانا لتشغيل هذا الفندق الجديد في قلب سراييفو. كان أمراً طبيعياً أن يقع اختيارنا على روتانا، لا سيما مع السمعة الراقية التي تتمتع بها في مجال إدارة الفنادق، والتي تلتزم بأقصى معايير الجودة الفندقية العالمية".
وقال المدير العام لفندق "بوسمال أرجان من روتانا" ماركو كوريكا: "يسعدنا أن نقوم بإطلاق هذا الفندق المعاصر هنا في قلب سراييفو. ونتطلع إلى الوفاء بوعد روتانا بتوفير أوقات مميزة لضيوفنا، وأن نضع فندق ’بوسمال أرجان من روتانا‘ على خارطة مشهد الضيافة كأحد أفضل خيارات الإقامة في البوسنة والهرسك".