Land Rover Defender 2020
الظهور العالمي الأول في فرانكفورت

10.09.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت "لاند روفر" عن سيارة الدفع الرباعي "ديفندر" بحلة وتجهيزات جديدة كلياً، وذلك خلال فعاليات "معرض فرانكفورت للسيارات".

يحمل تصميم السيارة الخارجي ملامح "ديفندر" المعروفة، بما في ذلك الأجزاء الأمامية والخلفية القصيرة، لكن بصورة أكثر عصرية، مع المحافظة على فخامة سيارات "لاند روفر" وقدراتها وطابعها العملي المتعدد الأغراض. وستتوفر بتصميمين لجسم السيارة هما 90 و110، مع ستة مقاعد في فئة 90 وخمسة أو ستة أو 5+2 مقاعد في فئة 110.

وسيتم طرح السيارة بطرازات S، وSE، وHSE، و"فيرست إيديشن" (First Edition)، وعلى قمة هذه المجموعة إصدار "ديفندر إكس" (Defender X)، كما سيتمكن العملاء من تخصيص سياراتهم شخصياً بطرق أكثر من تلك المتوفرة في أي سيارة "لاند روڤر" أخرى، من خلال أربع باقات من الإكسسوارات. وستتوفر إصدارات "فيرست إيديشن" المزودة بخصائص فريدة منذ العام الأول من الإنتاج.

وستتوفر "ديفندر" الجديدة في 128 سوقاً عالمية. وستجمع التكنولوجيا المتقدمة مع المميزات الميكانيكية المتينة.

تتضمن "ديفندر" بنية "D7x" (X تعني Extreme أو قصوى) الجديدة من "لاند روڤر"، القائمة على هيكل أحادي من الألمنيوم خفيف الوزن، وتعتبر أصلب بنية تنتجها الشركة على الإطلاق. كما تتمتع بثلاثة أضعاف صلابة التصاميم القائمة على تركيب جسم السيارة على هيكل منفصل، وتوفر أساساً مثالياً لنظام التعليق المستقل الهوائي أو بالنوابض، فيما تدعم في الوقت نفسه مجموعة نقل الحركة الكهربائية الحديثة.

يمكن الاختيار بين محركات البنزين ومحركات الديزل النظيفة، كما سيضاف إلى المجموعة طراز السيارات الهجينة القابلة للشحن الخارجي (PHEV) في العام المقبل، كتمهيد لعملية تجهيز إصدارات صامتة وكهربائية بالكامل.

تتميز "ديفندر" الجديدة بدفع رباعي دائم، وصندوق تروس أوتوماتيكي ثنائي السرعات، مع قدرة قطر قصوى تبلغ 3,720 كغ، وقدرة تحميل قصوى على السقف في حالة السكون تبلغ 300 كغ.

ويتم تقديم نظام الاستجابة للتضاريس القابل للضبط للمرة الأولى مع "ديفندر"، مع برنامج الغوص الجديد بعمق غوص عالمي المستوى يصل إلى 900 ميليمتر.

وستجهز السيارة بنظام "بيفي برو" (Pivi Pro) المعلوماتي الجديد، مع الجيل الجديد من شاشات اللمس الأكثر حساسية وأسهل استخداماً، والحاجة لعدد أقل من المدخلات لأداء المهام متكررة الاستخدام.