"دبليو" من ماريوت تفتتح
أولى فنادقها في عُمان

29.08.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
 
أعلنت فنادق دبليو العالمية، وهي جزء من ماريوت الدولية، عن افتتاح فندق دبليو مسقط. ويضم الفندق 279 غرفة وجناحاً ويعتبر أحدث الوجهات الشاطئية ضمن محفظة "دبليو إسكيب"، وثاني المنشآت التي تفتتحها العلامة في منطقة الشرق الأوسط خلال العام الحالي. 
 
وقال المدير العالمي للعلامة التجارية في "دبليو العالمية للفنادق" أنتوني إنجهام: "يُجسد افتتاح فندق دبليو مسقط خطوةً غاية في الأهمية بالنسبة لعلامتنا التجارية ومدينة مسقط على حدّ سواء. ويُقدم الفندق رؤية جديدة لمفردات التصميم والثقافة العمانية الأصيلة".  
 
وقال الرئيس والمدير التنفيذي لـماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا أليكس كيرياكيديس: "يسرنا إطلاق أولى فنادق دبليو في سلطنة عمان. وسيمثل الفندق، الذي يندرج تحت لواء "دبليو إسكيب"، إضافة متميزة لمحفظتنا في المنطقة، ومن شأنه إعادة تعريف مشهد الضيافة في السلطنة".  
 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "عمران" المسؤولة عن تطوير الفندق بيتر واليكنوسكي: "يعكس افتتاح فندق دبليو مسقط الدور الاستراتيجي الذي نلعبه والرامي لبناء أصول سياحية مستدامة، ومجمعات مخصصة لنمط الحياة الراقي، بالإضافة إلى وجهات سياحية من شأنها الإسهام بصورة فاعلة في مسيرة التنويع الاقتصادي التي تنتهجها سلطنة عمان".