"إعمار مصر" تمنح "أرابتك"
عقداً بـ 400 مليون درهم

26.08.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
وقعت إعمار مصر للتنمية، عقداً مع شركة أرابتك للإنشاءات لتشييد مجتمعين عمرانيين جديدين يتكونان من 449 وحدة سكنية في مشروع أب تاون كايرو، بقيمة إجمالية للتعاقد تبلغ 1.844 مليار جنيه (400 مليون درهم)، على أن تبدأ أعمال المشروع على الفور وتستغرق مدة 27 شهراً.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد العبار: "تسعى إعمار مصر إلى تقديم مجتمعات سكنية عالية التميز لعملائها، ونبدأ بهذا من البنية التحتية التي نحرص على أن نختار أفضل الشركات للقيام بها".
وأضاف: "ندرك جيداً أهمية الاستثمار في القطاع العقاري المصري لما يقدمه من فرص قوية يدعمها النمو السكاني والاستقرار الاقتصادي والحوافز الاستثمارية المتوفر".
وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرابتك للإنشاءات بويد ميريت يسرنا أن يتم منحنا حزمة أعمال أخرى في مشروع أب تاون كايرو، وهو ما يؤكد الفرص القوية التي تقدمها مصر.
وكانت شركة أرابتك القابضة قد أعلنت في وقت سابق عن فوز وحدتها "أرابتك للإنشاءات" بعقد قيمته 157 مليون درهم من شركة "إعمار مصر".
وستقوم الشركة بإنشاء مرحلتين من قرية LIVANA في المشروع التطويري الرئيسي UP TOWN CAIRO، ويبلغ إجمالي المساحة المبنية للمرحلتين 61 ألف متر مربع، وتتضمن إنشاء 128 فيلا مع أعمال الطرق والبنية التحتية المحيطة بها.