محتفــلاً بمـــرور 25 عــامــاً
سعاده: شعار بنك بيمو «العلاقات تُبنى والثقة تُكتسب»

08.08.2019
رياض عبجي
سميح سعاده
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

إحتضن قصر الصنوبر حفل عشاء جامعاً وراقياً دعا إليه بنك بيمو Bemo لمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه.

رئيس مجلس الإدارة رياض عبجي ألقى كلمة وجدانية استذكر فيها الراحلين ليس من أفراد عائلته مشيراً على سبيل المثال إلى: جورجيت سركيسيان، مارون سمعان المحسن الكبير، ورينا ميخائيل، وستيفان أتالي، ومع ذلك قال عبجي إن عنوان خطابي هو «البنك يبتسم» فدعونا أن نكون في 25 عاماً أخرى بنكاً مبتسماً.

ألقى منصور حجار كلمة نيابة عن والده جان حجار الذي كان مديراً عاماً للبنك وقد بلغ اليوم من العمر 89 عاماً.

سميح سعاده

تحدث في المناسبة مدير عام ونائب رئيس مجلس الإدارة سميح سعاده فاستهل كلامه بالقول: «رغم أن عمر المصرف 25 عاماً، وهو عمر قصير نسبياً، إلا أن مؤسسات عبجي في عالم التجارة والصناعة والمصارف تعود إلى العام 1905 في عالم الأعمال وبنجاح يشهد له الجميع ترافق مع مجموعة من القيم والمبادئ التي انتقلت من جيل إلى جيل، والتي نحن ملتزمون الحفاظ عليها».

وقال سعاده إن البنك يرتكز على شعار هو «العلاقات تبنى ولكن الثقة تكتسب» مضيفاً أن «علاقاتنا بنيت على الاحترام المتبادل والمهنية منذ البداية، وسوف تستمر على أساس متين من الالتزام والتواصل بشفافية.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة على أن بنك بيمو يعيش ثقافة إدارية تتمحور حول عدد من المبادئ والقيم هي:

FAMILY SPIRIT إننا نعيش قيماً مبنية على الروح العائلية نمارسها كل يوم بالشراكة معكم ومع موظفينا.

CONSUMER PROTECTION إننا نمارس قيم حماية المستهلك وذلك من خلال تطبيق مفهوم الشفافية والإنفتاح والإلتزام بمفاهيم السرّية والتنبه، بالإضافة الى الحوكمة ونشر الثقافة المالية. إن موظفينا هم سفراؤنا لهذه المهمة لما يتمتعون به من مهنية وخبرة.

FAMILY LEGACY إننا نريد أن نعمل معاً لوضع خطة طريق تساعدكم على نموّ ثرواتكم وحمايتها، هذه الثروات التي توارثت من جيل إلى جيل يجب أن تنمو وتستمر فنساعدكم لتتمكنوا من تكوين إرث خاص بكم (Legacy) في عالم الأعمال والتقديمات الإجتماعية والإنسانية.

BRANDING / LAW ABIDANCE إننا نعمل للمحافظة على سمعتنا وعلامتنا الفارقة ومصداقيتنا (Branding) بتطبيق كل القوانين وإحترام المؤسسات المالية والمتطلبات القانونية كمؤسسات مسؤولة ومواطنين صالحين. إننا نؤمن ومن ضمن العمل بقواعد السوق بالتعاون كشعار لنا وليس بالتنافس منطلقين من فكرة أننا والزملاء المصارف والمؤسسات المالية الأخرى يجب أن نتعاون لنكمّل بعضنا بعضاً ونقدم خيارات مختلفة ومتكاملة خدمة لمصالحكم. 

إننا من المؤمنين بالمسؤولية الجماعية تجاه مجتمعنا كفرض وواجب وعليه، لم نتأخر في تقديم مساهمات مختلفة خاصة في مجالات التربية والصحة وحماية البيئة