ماريوت الدولية وطيران الإمارات:
إعادة إطلاق برنامج "يور وورلد"

07.08.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
كشفت ماريوت الدولية وطيران الإمارات عن إعادة إطلاق برنامج المكافآت ’يور وورلد‘؛ بالشراكة بين برنامجي الولاء “Marriott Bonvoy” و"سكاي واردز طيران الإمارات".
ويتيح البرنامج لأعضاء برنامجي الولاء فرصة زيادة النقاط والأميال المكتسبة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المزايا عند السفر مع طيران الإمارات أو الإقامة في أحد فنادق ماريوت الدولية في مختلف أنحاء العالم.
وقال الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات والتسويق في شركة ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نيل جونز: "نحرص على تقديم الفرص التي تسهم في تحسين تجربة سفر العملاء. وتتيح لنا شراكتنا مع برنامج ’سكاي واردز طيران الإمارات‘ الوفاء بالتزامنا في تحقيق هذه الأهداف".
ومن جانبه قال نائب الرئيس الأول لبرنامج سكاي واردز طيران الإمارات نجيب بن خضر: "تعد معرفة متطلبات العملاء وتلبيتها وتوفير تجارب ملهمة لهم أمراً ضرورياً لنجاح أي من الأعمال القائمة على تقديم الخدمات. ومن خلال هذه الشراكة، قمنا بجمع معرفتنا وخبراتنا الواسعة في مجال الضيافة والخدمات لتصميم برنامج ’يور وورلد‘ بعناية ليلبي احتياجات المسافرين وتطلعاتهم. وقد أعدنا إطلاق هذا البرنامج ليكون أفضل مما سبق، كونه يجمع بين اثنتين من أهم العلامات "التجارية في قطاعي السفر والضيافة؛ طيران الإمارات وماريوت الدولية