MG Motor
تدخل السوق اللبنانية عبر مجموعة "رسامني"

06.08.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "إم جي موتور" عن تعيين "يونيتي موتور كومباني" Company) Unity Motor)، التابعة لمجموعة "رسامني"، وكيلاً حصرياً لها في لبنان، وافتتاح أول صالة عرض لها. وسيقوم الوكيل الجديد بتدشين صالتي عرض جديدتين إضافة إلى مركز رئيسي في منطقة الحازمية يضمّ صالة عرض، مركز صيانة، ومنشأة لقطع الغيار. وسيتم اطلاق مجموعة طرازات "إم جي" من السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) وسيارات السيدان عبر كافة صالات العرض. وستوفّر الشركة مجموعة متنوّعة من الخدمات لعملاء "إم جي" الجدد والعملاء السابقين الذي يملكون سيارات "إم جي" كلاسيكية.

المدير الإداري لمجموعة "سايك موتور" الشرق الأوسط، الشركة المالكة لعلامة "إم جي" توم لي أكد على أهمية السوق اللبنانية وديناميكيتها وثقته بالشراكة الإستراتيجية مع شركة "يونيتي موتور" لتكون منصةً قوية للنجاح المستقبلي لعلامة "إم جي".

مدير عام "يونيتي موتور كومباني" ربيع رسامني قال إن علامة "إم جي" لها تاريخ عريق في لبنان وذكريات بارزة، بفضل طرازاتها الأيقونية. وعبّر عن ثقته بنجاح العلامة ودعم مجموعة "سايك موتور" من خلال العروض التي توفّرها، خصوصاً ضمان الصانع لمدة 6 سنوات أو 200,00 كم".