RICHARD MILLE تنقل متجرها
اللندني إلى شارع "أولد بوند"

29.07.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أعلنت دار Richard Mille عن انتقال متجرها في لندن إلى 5-4 شارع "أولد بوند" في حي مايفير الشهير. 
تبلغ مساحة المتجر 300 متر مربع، أي ثلاثة أضعاف المتجر السابق، وهو يقع في طبقتين ويحمل خصائص ومزايا العلامة الفاخرة مثل الأرضيات الخشبية، والجدران المكسوة بالجلد الأسود أو الزجاج المتشقق. وتتصدر المتجر نسخة ضخمة من حركة توربيون كرونوغراف RM 008 مثبّتة داخل ثلاث لوحات زجاجية محفورة بالليزر. كما يتيح المتجر لزواره مشاهدة أحد صانعي الساعات ضمن منطقة زجاجية معزولة. ويتضمن قاعة لكبار العملاء ومكتبة تضم كتباً فنية مختارة من توقيع دار النشر الباريسية Editions Cercle d’Art والمملوكة من قبل Richard Mille. 
الرئيس التنفيذي للدار في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بيتر هاريسون قال إن الانتقال إلى شارع "أولد بوند" يمثل علامة فارقة حيث تبرز هذه المنطقة العريقة شهرة لندن وتربعها على عرش الرفاهية. وأكد مكانة العاصمة البريطانية لعملاء العلامة المحليين، فضلاً عن مكانتها كمدينة عالمية تستقبل أعداداً كبيرة من الزوار من أنحاء العالم كافة. وأضاف: "يتيح المبنى الجديد لنا زيادة الطاقة الاستيعابية لمتجرنا، وعرض عدد أكبر من ساعاتنا الفاخرة أمام العملاء وتسهيل الخيارات المتاحة أمامهم". 
ويقدم المتجر الجديد مجموعة ساعات العلامة من الساعات الأوتوماتيكية، والمعقدة للرجال والسيدات، والساعات الرياضية التي تم تطويرها بالتعاون مع أصدقاء العلامة من الأبطال الرياضيين العالميين.