بنك بوبيان:
29 مليون دينار أرباح النصف الأول

09.07.2019
عادل عبدالوهاب الماجد
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 

حقق بنك بوبيان أرباحاً صافية بقيمة 29 مليون دينار خلال النصف الأول من العام الحالي بزيادة 12 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي. وبلغ إجمالي حقوق الملكية 549 مليون دينار بزيادة 45 في المئة، فيما بلغ إجمالي الأصول نحو 4.8 مليار دينار بزيادة 15 في المئة، كما بلغت محفظة التمويل نحو 3.5 مليار دينار بزيادة 13 في المئة، فيما بلغت ودائع العملاء 4 مليار دينار بزيادة 12 في المئة.  

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي عادل عبدالوهاب الماجد أن النتائج تعكس عدة مؤشرات إيجابية وتؤكد بأن العام الحالي سيشكل عاماً آخراً من الإنجازات، مشيراً إلى أنه العام الـ 15 في مسيرة البنك بالإضافة إلى مرور 10 سنوات على البدء بتنفيذ استراتيجية التحول التي انطلقت في العام 2009، وساهمت في تحقيق الإنجازات.

وأضاف الماجد أن الحصة السوقية من التمويل بصفة عامة ارتفعت إلى نحو 8.7 في المئة، بينما ارتفعت الحصة من تمويل الأفراد إلى 11.3 في المئة، فيما بلغ النمو في المحفظة الائتمانية للشركات نحو 15 في المئة، مشيراً إلى نجاح البنك في استقطاب عدة شركات تشغيلية مع التمسك بأعلى معايير الجودة الائتمانية ودراسة المخاطر.