BENTLEY FLYING SPUR 2020

11.06.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت "بنتلي" عن الجيل الثالث الجديد كلياً من سيارتها عالية الأداء ذات الأربعة أبواب  Flying Spur بتصميم جريء ملفت ومقصورة داخلية فاخرة ورحبة، إضافة إلى تجهيزها بأحدث التقنيات التي تركّز على راحة العملاء والتي تتناغم على نحو متكامل مع أعلى معايير الصناعة اليدوية الإنكليزية والخصائص المبتكَرة. وقد جرى تصميم Flying Spur وهندستها وتصنيعها يدوياً في مقر شركة Bentley في مدينة كرو في المملكة المتحدة.

تتزيّن مقدمة Flying Spur للمرة الأولى بشعار B المُجنَّح القابل للطيّ وجهزت بنظام التوجيه الإلكتروني بجميع العجلات (Electronic All-Wheel Steering)، إضافة إلى نظام الدفع بجميع العجلات (All-Wheel Drive) ونظام الركوب الديناميكي من Bentley ((Bentley Dynamic Ride. كما جهزت بمجموعة من الأنظمة الحديثة لمساعدة السائق كتجهيزات قياسية، أبرزها نظام المساعدة المرورية (Traffic Assist) ونظام المساعدة أثناء القيادة في المدينة (City Assist) وخاصّية التحذير من النقاط العمياء (Blind Spot Warning).

يتم تزويد سيارة Flying Spur الجديدة بنسخة مُحسَّنة من محرّك Bentley نوع W12 سعة 6.0 لترات مع شاحن توربيني توأمي، وهو يقترن بناقل حركة ثُماني السرعات مع قابض مزدوج. ويولد محرّك TSI قوّة 626 حصاناً، وعزم دوران قدره 900 نيوتن متر، وتتسارع السيارة من نقطة الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.8 ثوان، مع إمكانية الوصول إلى أقصى سرعة عند 333 كلم/ساعة.

يزيد طول قاعدة العجلات لطراز Flying Spur الجديد عن سابقه بمقدار 130 ملم، وتتفرّد السيارة بلوحة العدّادات المزوّدة بشاشة رقمية عالية الدقة (HD)، والكونسول الوسطي الدوّار الذي يتيح إمكانية الاختيار بين شاشة لمسية رقمية قياس 12.3 بوصة أو عدّادات تناظرية أنيقة أو قشرة خشبية رقمية لتنقية الهواء، إلى جانب شاشة لمسية قابلة للتحكّم عن بعد للركّاب في المقاعد الخلفية. كما يمكن تزويد المقصورة الداخلية بفتحة سقف زجاجية بانورامية تمتدّ على كامل طول السقف.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن حجز سيارة Flying Spur ابتداءً من خريف هذا العام ليبدأ العملاء باستلام سياراتهم في أوائل العام 2020.