أرادَ : قرض بقيمة مليار درهم

23.05.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
 
وقعت شركة أرادَ للتطوير العقاري مع بنك المشرق قروض مجمّعة بقيمة مليار درهم إماراتي، وستساهم هذه الحلول التمويلية المتوافقة مع الشريعة في استئناف الأعمال الإنشائية في مشروعيّ الشركة المبتكرين في الشارقة؛ الجادة ومساكن نَسمَة. 
وقال رئيس مجلس إدارة أرادَ الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي: "سوف تتيح لنا هذه الحلول التمويلية مواصلة أعمال البناء في مشروع الجادة وإنهاء جميع الأعمال الإنشائية في مساكن نَسمَة، وذلك في الوقت الذي نستعدّ فيه لتسليم أول باقةٍ من منازل نَسمَة لمالكيها خلال وقتٍ قريب. ولا شكّ بأنّ هذا التمويل الضخم يشير إلى مدى ثقة المستثمرين في شركتنا، فضلاً عن قوّة السوق العقاري في إمارة الشارقة والذي بات يستقطب اهتماماً كبيراً من داخل وخارج الدولة".
من جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مجموعة التمويل والاستثمار لدى بنك المشرق أحمد عبدالعال: "تعكس هذه التسهيلات التمويلية ثقتنا الكبيرة بإدارة شركة أرادَ وطموحاتها الكبيرة، وكذلك بسوق التطوير العقاري في الشارقة، والذي يمضي ليصبح من أهم وجهات الاستثمار العقاري في المنطقة. ولا شك بانّ تلك الخطوة ستساهم في تحقيق المزيد من النمو في الاقتصاد المحليّ من خلال استقطاب الاستثمارات في مجال العقارات"، معرباً عن "التزام بنك المشرق بدعم وتطوير الاقتصاد المحلي في جميع أرجاء الإمارات العربية المتحدة".