Chevrolet Camaro 2020
مزيد من الخيارات والتجهيزات

15.05.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أضافت شفروليه المزيد من الخيارات المميزة إلى تشكيلة سيارات كامارو 2020، فيأتي طراز SS بمظهر جديد للواجهة الأمامية، وطراز LT1 مزوداً بمحرك V8. كما قدمت ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد من عشر سرعات في الطرازات المزودة بمحرك V6 سعة 3.6 لترات.

ويعتمد مظهر واجهة كامارو SS الجديدة على التصميم المميز لسيارة كامارو Shock التي ظهرت لأول مرة في الخريف الماضي في معرض سيما للسيارات. وستتم إضافة شعار أمامي على الشبكة العلوية، وشريط بلون الهيكل بين الشبكتين العلوية والسفلية.

وتجمع LT1 الجديدة بين محتوى وتصميم سيارة كامارو LT وسيارة كامارو SS. وقد تم تزويدها بمحرك V8 بقوة 455 حصاناً. وهي تأتي بطرازي كوبيه وقابل للكشف، مع ناقل حركة يدوي قياسي من ست سرعات، أو أتوماتيكي من عشر سرعات.

كما تتوفر طرازات كامارو LT الآن مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد من عشر سرعات، مع محرك V6 سعة 3.6 لترات.

وتتضمن التحديثات الأخرى على طراز عام 2020 لونا خارجيا جديداً (أخضر رالي)، ومجموعة واسعة من التجهيزات، مثل: سبويلر خلفي (طرازات LS وLT)، مصابيح خلفية مظللة (طرازات LS وLT)، عجلات ألمنيوم بتصاميم مميزة ونافرة قياس 20 بوصة (طرازات LT، LT1 وSS)، ماسكات فرامل باللون الأحمر أو البرتقالي (طرازات LT، LT1 وSS)، أحزمة مقاعد حمراء اللون متوفرة في جميع الطرازات (كانت تتوفر سابقاً في طراز ZL1 فقط)، مساند للركبة حمراء اللون متوفرة في جميع الطرازات، مقاعد الأداء RECARO (طراز LT)، مقود ومقبض ناقل حركة من الألياف الدقيقة مكسوان بجلود فاخرة (LT وSS)، دواسات معدنية خلائطية متوفرة في جميع الطرازات، شارات شفروليه سوداء وشارة كامارو نافرة (طراز LT)، لمسات تصميمية داخلية من الجلد باللون الأحمر الأدرينالين والأبيض السيراميك (طراز 2LT). كما أصبح طراز 3LT متوفراً الآن مع محرك توربو قياسي سعة 2.0 لتر، وحزمة الراحة والإضاءة (كانت اختيارية سابقاً).