LVMH و ROLEX
باقيتان في بازل

26.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أكّدت مجموعة LVMH ممثّلة بالدور التابعة لها Bvlgari، Hublot، Zenith وTAG Heuer مشاركتها في معرض عالم بازل 2020. وأعرب الرئيس التنفيذي للمجموعة ستيفان بيانشي عن دعم المجموعة لإدارة المعرض ومشروعها "لإعادة تحديد وتجديد مفهوم هذا الحدث الكبير في صناعة الساعات السويسرية". كما أعلنت إدارة المعرض، بدورها، عن التعاون مع المجموعة لتشكيل مستقبل المعرض. كما أنها ستساعد كل علامة من العلامات التابعة للمجموعة في تصميم طرق عرض مبتكرة بدءاً من العام 2021. 
وكانت Rolex ذكرت في وقت سابق أنها ستشارك في المعرض العام المقبل وستزيد المساحة التي تشغلها عبر ضم المساحة التي كانت تشغلها الدار الشقيقة لها Tudor حيث أن الأخيرة ستشارك بصفة مستقلة عن Rolex. 
في المقابل، حسمت دار Breitling خيارها وقررت الانسحاب من المعرض العام المقبل، وذلك بعد فشل مساعي إدارة المعرض في الاحتفاظ بالدار ضمن قائمة العارضين في نسخة العام 2020. 
وعزا الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن عدم المشاركة إلى التركيز على القمة العالمية التي أطلقتها العلامة العام الماضي، وهي ماضية في تنظيمها هذا العام إلى جانب الأحداث الخاصة المتنقّلة Roadshows والتي تدعو إليها وكلاء تجزئة، وإعلاميين وهواة جمع.