GMC Sierra 2019
متوفرة بستة طرازات

24.04.2019
GMC Sierra AT4
GMC Sierra Denali
GMC Sierra Elevation
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تتوفر المركبة "جي أن سي سييرا" طراز العام 2019 في أسواق الشرق الأوسط بحلة جديدة كلياً، وبمقصورة كبيرة من صفي مقاعد وأربعة أبواب (Crew Cab)، وهي تتضمّن ستة خيارات يتضمن كل منها شخصية خاصة وخصائص مميزة.

وقد جرى تطوير طرازات "سييرا" الجديدة كلّياً بتصميم هيكل Crew Cab بهدف تلبية الاحتياجات والخيارات المفضَّلة لعملاء "جي إم سي"، وهي تأتي مع ميّزة الدفع بالعجلات الأربع 4WD وصندوق خلفي واسع بجحم خمسة أقدام وثمانِ بوصات. كما خضعت "سييرا" لعملية إعادة تصميم كاملة وأصبحت الآن أكبر من كافة النواحي، وهذا يشمل قاعدة عجلات أطول وجسم أطول من صفي مقاعد وأربعة أبواب للمقصورة، ما يقدّم نحو 8 سنتيمترات إضافية لركّاب المقعد الخلفي مقارنة مع الطراز السابق.

ويعتبر طراز AT4 الأول من نوعه من "سييرا"، ويتمتّع بإمكانيات ذكية وتقنيات مبتكَرة مع قدرات عالية للسير على الدروب الوعرة. أما طراز Elevation الجديد، والذي يتوفر في المنطقة للمرّة الأولى، فيحمل المزايا التي تشتهر بها "سييرا" بمظهر أنيق وحديث. ويقدّم طراز Denali الأرقى ضمن المجموعة تقنيات هي الأولى ضمن فئتها مثل الباب الخلفي المبتكَر MultiPro Tailgate ومرآة الكاميرا الخلفية (Rear Camera Mirror)، إضافة إلى تعزيزات حصرية للشاسيه مثل التحكّم المتكيّف بالركوب (Adaptive Ride Control) وعناصر تصميمية وداخلية حصرية راقية. بدوره يقدم طراز SLE باقة من المزايا البارزة مثل التحكّم بالسرعة، كاميرا رؤية خلفية ونظام معلوماتي ترفيهي معزَّز من "جي إم سي" مع شاشة مائلة قياس 8 بوصات جاهزة لتقنية Android Auto™ ومتوافقة مع تقنية Apple CarPlay™. ويضفي طراز SLT خصائص قياسية أخرى مثل نظام تشغيل المركبة عن بعد ونظام معلوماتي ترفيهي، إلى جانب عدد من الخصائص الأخرى. ويكمّل طراز "سييرا" الأساسي الذي يشكّل نقطة الدخول إلى العائلة باقي الطرازات للعام 2019.

تتوفر "سييرا" بمحرّك V6 سعة 4.3 لترات، أو محرّك سعة 2.7 لتر بشاحن توربيني جديد كلّياً، أو محرّك V8 من الجيل القادم سعة 5.3 لترات (مع نظام الإدارة الديناميكية للوقود Dynamic Fuel Management)، وجميعها تتصل مع أنظمة نقل حركة أوتوماتيكية من 8 سرعات. وستتوفر اختيارياً في طراز "سييرا AT4" للعام 2019 نسخة جديدة من محرّك V8 سعة 6.2 لترات، بينما يأتي كتجهيز قياسي في طراز Denali. ويتصل هذا المحرّك بنظام نقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات، ويشمل تقنية الإيقاف/التشغيل ونظاماً جديداً للإدارة الديناميكية للوقود تمكّن المحرّك من العمل عبر اثنتين إلى ثمان أسطوانات، وفقاً للطلب، بهدف تعزيز مستويات الطاقة والكفاءة.

مديرة علامة "جي إم سي" في "جنرال موتورز الشرق الأوسط" دانييلا ديسوزا قالت إن العملاء أصبح بمقدورهم الاستمتاع بالمزايا الكثيرة التي توفرها "سييرا" التي أعيد تصميمها بالكامل للعام 2019، وستتوفر لهم لأول مرة مجموعة من ستة طرازات مختلفة يستطيعون الاختيار منها ما يناسبهم.