"هيلتون": افتتاح 100 فندق في المنطقة
خلال السنوات الخمس القادمة

22.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
كشفت شركة ’هيلتون‘عن خطتها المستقبلية التي تهدف إلى افتتاح ما يقارب 100 فندق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال السنوات الخمس القادمة. 
 
وتسعى العلامة التجارية إلى تعزيز حضورها في أسواق رائدة مثل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين والمغرب ومصر بقيمة استثمارية تعادل 9 مليارات دولار أمريكي من قبل شركاء التطوير التابعين للعلامة. وستسهم الخطة الخمسية القادمة في مضاعفة حضور العلامة مرتين تقريباً في الإمارات، وأربع مرات في المملكة العربية السعودية، ليصل عدد فنادق ’هيلتون‘ في هذه الأسواق الرئيسية إلى 50 فندقاً.
 
وقال نائب الرئيس الأول للتطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى ’ هيلتون‘، باتريك فيتزجيبون: "مع مرور 100 عام على تأسيس علامة ’ هيلتون‘، لدينا ما يقارب 30 ألف غرفة ضمن مشاريعنا المرتقبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وقد أعلنا مؤخراً عن توقيع اتفاقيات لإطلاق علامتنا المختصة بأسلوب الحياة ’كانوبي باي هيلتون‘ في المملكة العربية السعودية، إلى جانب إطلاق ’إيمباسي سويتس باي هيلتون‘ في المنطقة أيضاً. وستوفر إضافة 100 فندق جديد قيمة حقيقية للاقتصاد والقطاع، إذ ستترافق مع توفير 25 ألف فرصة عمل جديدة في هذه العقارات الجديدة".