BREITLING حسمت خيارها:
خارج معرض عالم بازل في 2020

15.04.2019
جورج كيرن
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
فشلت مساعي إدارة معرض عالم بازل مع دار Breitling للاحتفاظ بالدار السويسرية ضمن قائمة العارضين فيه بنسخة العام 2020، وذلك بعدما تردّد أن العلامة بصدد تقييم ودراسة مشاركتها العام المقبل. 
عدم مشاركة Breitling في الدورة المقبلة عزاها الرئيس التنفيذي للدار جورج كيرن إلى التركيز على القمة العالمية التي أطلقتها العلامة العام الماضي وهي ماضية في تنظيمها هذا العام وتالياً الأحداث الخاصة المتنقّلة Roadshows والتي تدعو إليها  وكلاء تجزئة، وإعلاميين وهواة جمع . وأوضح كيرن أن "العامل الأساسي خلف هذا القرار، هو التاريخ الجديد لمعرض عالم بازل في ناهية أبريل والذي لا ينسجم مع خطتنا". 
وأشار مدير عام معرض عالم بازل ميشال لوريس-ميليكوف إلى عدم التمكن من التوصّل إلى اتفاق مع Breitling لدمج القمة التي تنظمها ضمن أحداث معرض عالم بازل. غير أنه لفت إلى أن الباب مفتوح أمام احتمال عودتها إلى المعرض في العام2021. 
تجدر الإشارة إلى أن إدارتي معرض عالم بازل والصالون العامي للساعات الرفيعة SIHH اتفقتا أواخر العام الماضي على تقريب موعدي انعقادهما بدءاً من العام المقبل، على أن ينعقد الصالون بين 26 و29 أبريل، يليه عالم بازل مباشرة من 30 لغاية 5 مايو.