"هواوي" تطلق سلسلة هواتف HUAWEI P30 في المنطقة

05.04.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Printer Friendly and PDF
 
كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن سلسلة هواتف HUAWEI P30 في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وذلك خلال حفل خاص في حديقة البرج في دبي.  وتمثل سلسلة هواتف HUAWEI P30 أحدث هواتف الكاميرا من هواوي، فهي مزودة بابتكارات متفوقة مثل حساس سوبر سبكترم من هواوي (SuperSpectrum) وعدسة سوبر زوم (SuperZoom).
وللمناسبة قال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وإفريقيا جين جياو
"حجزت سلسلة هواتف HUAWEI P مكانها في الطليعة في مجال ابتكارات التصوير الفوتوغرافي. وبإطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P30، انطلقت هواوي لتغير قواعد التصوير الفوتوغرافي وأخذها إلى أبعاد غير مسبوقة. وبتطويرنا لمزايا مبتكرة مثل حساس سوبر سبكتروم من هواوي وعدسة سوبر زوم سنقدم لمستخدمي هواتفنا تقنيات استثنائية في مجالي التصوير الفوتوغرافي والفيديو أيضاً". 
وقال جياو أن عائدات مبيعات هواوي لأعمال المستهلكين فقط بلغت 51 مليار دولار في حين تمكنت هواوي من شحن أكثر من 200 مليون هاتف ذكي حول العالم. 

 

أول كاميرا رباعية من لايكا مع "سوبر سبكتروم "وعدسة "سوبر زوم" 

ويحتوي هاتف HUAWEI P30 Pro على كاميرا رباعية جديدة من لايكا في الجهة الخلفية من الجهاز، تتضمن كاميرا رئيسة بدقة 40 ميجابكسل مع حساس سوبر سبكتروم الثوري 1/1.7، وعدسة تصوير واسع للغاية 20 ميجابكسل، وكاميرا 8 ميجابكسل للتصوير البعيد.

عدسة سوبر زوم من هواوي

تأخذ عدسة سوبر زوم قدرات التكبير الذكي إلى مستويات غير مسبوقة. فتقدم إمكانية التكبير بدقة عالية تصل إلى 5 مرات من التكبير البصري، 10 مرات من التكبير الهجين، و50 مرة من التكبير الرقمي 

 الشحن السريع واللاسلكي السريع 

ويتضمن الهاتف HUAWEI P30 Pro على بطارية كبيرة عالية القدرة بقيمة 4200 مللي أمبير ساعي تدعم الشحن عبر الشاحن السلكي القوي سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، وهو قادر على شحنها بنسبة 70 بالمئة من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة. 

الهاتف الذكي HUAWEI P30 Lite

كما أطلقت هواوي في المنطقة أيضاً الهاتف الذكي  HUAWEI P30 Lite الذي يجمع بين التصميم الأنيق والمزايا المبتكرة. يتضمن هذا الهاتف كاميرا سيلفي سوبرستار ثلاثية الأبعاد بدقة 32 ميجابكسل مدعومة بقدرات التجميل بالذكاء الاصطناعي لتعمل كفريق تجميل محترف يعزز صور السيلفي. 

ساعة HUAWEI WATCH GT

وأطلقت أيضاً ساعتي HUAWEI WATCH GT من النسخة النشطة والنسخة الانيقة، وهما ساعتان ذكيتان تناسبان يتمتعان بعمر بطارية طويل الأمد يصل إلى أسبوعين وأسبوع على التوالي.  
ويتوفر  HUAWEI P30 Pro بألوان: الكريستالي اللامع، أوروا، شروق الشمس العنبري، والأسود، وبمواصفات 8 جيجابايت رام+256 جيجابايت روم وسعر 999 دولار أميركي. أما جهاز HUAWEI P30 فسيتوفر بنفس الألوان وبمواصفات 8 جيجابايت رام+128 جيجابايت روم. أما جهاز Huawei P30 Lite فسيتوفّر للطلب المسبق من 2 نيسان وحتى 13 نيسان بسعر 315 دولار أميركي وتتضمن الحزمة بنك للطاقة من هواوي و selfie tripod stick.
وستخصص هواوي زبائن جهازي HUAWEI P30 Pro وHUAWEI P30  بخدمة ال VIP  في مراكز خدمة، والتي تتضمن كفالة لمدة ستة أشهر على الشاشة، مع الحصول على واق لحماية الشاشة عند خدمة التصليح وغيرها من الخدمات المميزة.