الرئيس سليمان يستقبل رئيس مجموعة الاقتصاد والأعمال

2014-09-05
الاقتصاد و الاعمال

أبوزكي: الرئيس سليمان ختم رسالته الدستورية ومستمر في رسالته الوطنية

استقبل ظهر اليوم فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال الزميل رؤوف أبوزكي ترافقه بعض أفراد أسرته وأسرة المجموعة.

وقد شكر أبوزكي الرئيس سليمان على تقليده وسام الأرز الوطني من رتبة فارس الذي كان منحه إياه تقديراً منه لعطاءاته على صعيد الاقتصاد الوطني.

ونوه الرئيس سليمان بالدور الذي تلعبه مجموعة الاقتصاد والأعمال في مجال ترويج الاستثمار في لبنان وفي تأمين التواصل اللبناني-العربي وذلك عبر المؤتمرات التي تنظمها. كما تناول البحث الشؤون الراهنة في لبنان والمناخ الاقتصادي العام في المنطقة في ضوء الأحداث الجارية.

ورد الزميل أبوزكي بكلمة شكر فيها الرئيس سليمان وقال: "كنت يا فخامة الرئيس من كبار المعطائين، ومن كبار العاملين من أجل لبنان. وكان لنا شرف تكريمكم في "ملتقى لبنان الاقتصادي" قبل بضعة أشهر تقديراً من مجموعة الاقتصاد والأعمال لهذا العطاء.

وأضاف: صحيح أنكم ختمتم الرسالة الدستورية، لكن رسالتكم الوطنية مستمرة ومرجعيتك الوطنية الموضوعية مستمرة هي الأخرى.

وختم: بإسمي وباسم أفراد عائلتي وباسم أسرة مجموعة الاقتصاد والأعمال أشكركم على هذه المبادرة وعلى هذا الوسام. آملاً أن نظل جميعاً في مسيرة العمل والعطاء من أجل لبنان مهما قست الظروف وكثرت التحديات". وأقول هنا أن أجمل الأوسمة هي التي تتطابق مع قناعات الناس، وهذا ما آمل أن أكون استحقيته.

Questions about our magazines? Contact us on +961 1 780200 or email info@iktissad.com now!

Design, Development and Maintenance by Al-Iktissad Wal-Aamal.
Copyrights © 2014 Al-Iktissad Wal-Aamal. All rights reserved.