سوبركار بلوندي تطلق منصة إس بي إكس
للمزادات العالمية للسيارات الفاخرة

23.04.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أطلقت أليكس هيرشي، المعروفة باسم سوبركار بلوندي ومبتكرة المحتوى في قطاع السيارات، منصة رقمية جديدة لمزادات السيارات باسم "إس بي إكس للسيارات" (SBX Cars). وتوفر المنصة مزادات مباشرة لمجموعة حصرية من السيارات المميزة، والتي تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون دولار أميركي، بما في ذلك أول سيارة "مرسيدس إيه إم جي ون" في العالم، والنموذج الأولي لسيارة "هايبريون إكس بي ون" الذي يُعرض في مزاد علني للمرة الأولى في العالم، وأحد النماذج الأولية الثلاثة من سيارة "لافيراري"، وأول يخت فاخر يعمل بتكنولوجيا هيدروفويل من تصميم شركتي "تايد" و"بي إم دبليو"، إضافة إلى سيارة "تيسلا سايبر تراك". كما تعرض المنصة إحدى السيارات التسع من "لامبورجيني فينينو رودستر"، وإحدى السيارات الثلاث من "لامبورجيني فينينو كوبيه". 

وتُعد "إس بي إكس للسيارات" المنصة الوحيدة المتخصصة في السيارات الكلاسيكية، والخارقة والفائقة والخاصة. كما تعرض المنصة مجموعة أصلية من سيارات فريق "جون بلاير لوتس" للفورمولا 1 في السبعينيات والثمانينيات، والتي تضم سيارات قادها نايجل مانسيل، إليو دي أنجيليس، روني بيترسون، جوني دومفريز وغيرهم، إضافة إلى عربات النقل والطائرة الشخصية لقائد فريق الفورمولا 1 كولن تشابمان التي استخدمها فريق "لوتس" في تلك الفترة، ما يجعلها المنصة الأولى التي تعرض هذه التشكيلة من سيارات الفورمولا 1 في وقت واحد. أما بالنسبة للسيارات الكلاسيكية، فيشمل المزاد مجموعة مثل "مرسيدس 300 إس إل جولوينج"، و"لامبورغيني ميورا"، و"بي إم دبليو 507"، و"أستون مارتن دي بي 5"، و"إيسديرا 036 آي سبايدر".

وتتخذ منصة "إس بي إكس للسيارات" من كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، بصفتها سوقاً عالمية يجمع أندر السيارات في العالم، ومنصة رقمية للمزادات تتيح للمشترين والبائعين الوصول إلى مجموعة حصرية من المعروضات بملايين الدولارات، والتي كانت تقتصر في السابق على المزادات المباشرة التي تتطلب الحضور الشخصي.