"ليت" تطلق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

20.10.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أطلقت شركة "ليت" عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، باعتبارها صاحبة الامتياز الحصري من علامة القيادة الذكية للتدريب الدولي، التي أسسها الكاتب المعروف والحاصل ثلاث مرات على جائزة أفضل مدرب للقيادة التنفيذية في العالم جون ماتون.

وتتمحور رسالة الشركة حول منح القادة والمؤسسات تجارب مخصصة بما ينسجم مع قيم العلامة العالمية ومفهوم القيادة الذكية. وتقدم شركة ليت العديد من مسارات العمل في مجال القيادة، وتحرص على تزويد القادة بالمهارات الضرورية للتطور على المستويين الشخصي والمهني.كما توفر فرص ريادة الأعمال لمدربي القيادة الحاليين والمدربين الساعين للتخصص في هذا المجال، فضلاً عن القادة الراغبين في الانطلاق بمسيرة تدريب قيادي ناجحة، من خلال برنامج مخصص لمنح شهادة القيادة الذكية والمعتمد من اتحاد التدريب الدولي.

رئيس علامة القيادة الذكية للتدريب الدولي في الشرق الأوسط وأفريقيا ومؤسس شركة "ليت" شربل الزريّبي قال إن شركة ليت توفر البرامج والوسائل المناسبة للمساعدة على إعداد أفضل القادة، سواء من الخبراء أو الشباب الذين يمتلكون مواهب قيادية واعدة.

وأكد مؤسس ورئيس مجلس إدارة حركة القيادة الذكية جون ماتون أن العلامة تأسست للاستفادة من أسواق التدريب والتطوير القيادي سريعة النمو في أوروبا والهند وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا. وأضاف: "يسعدنا أن نتعاون مع شربل الزريّبي وساندي باسيل وفريقهما لتحقيق أهدافنا المشتركة في إحداث التغيير التدريجي في مجال القيادة للأشخاص والمؤسسات". وعبر عن ثقته بإمكانات ليت في التواصل مع عملاء القيادة الذكية للتدريب الدولي وتقديم أفضل الخدمات لهم.