الخطوط السعودية تفوز بجائزتي أفضل تصميم جناح
وأفضل جناح في سوق السفر العربي 2022

12.05.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 فازت الخطوط السعودية بجائزتي أفضل تصميم جناح وأفضل جناح بتصويت الجمهور خلال معرضسوق السفر العربي ضمن جوائز بيست ستاند الشهيرة. وتميز جناح الخطوط السعودية المكون من ثلاثة طوابق بدرج ساحر وغامر باستخدام ألوان زاهية وعناصر تصميم مستقبلية، في حين حاز جناح أب وظبي على إشادة عالية وحظي بإعجاب الجميع في هذه الفئة نظراً لتصميمه المميز.

وركزت معايير جائزة أفضل تصميم جناح على تحديد الجناح الذي يتمتع بتصميم إبداعي ويحقق أفضل استخدام للمساحة المتاحة، كما يجب أن تبدو الأجنحة جذابة وملفتة للانتباه من منظور الزائر ولها حضور مميز في القاعات وتستقطب عدد كبير من زوار المعرض.

وعلقت مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط دانييل كورتيس قائلة: "يفخر معرض سوق السفر العربي مرة أخرى بالاحتفال بأفضل تصميمات أجنحة العارضين وتجارب الفعاليات مع عودة جوائز أفضل جناح في المعرض، حيث كان الموضوع المشترك الذي تم تسليط الضوء عليه في جميع قاعات المعرض هذا العام هو القدرة على إنشاء تجربة غامرة تقدم نظرة جذابة ومبتكرة لمنتجات وخدمات الشركة".

وقد حازت جميرا إنترناشيونال على جائزة أفضل جناح لممارسة الأعمال التجارية عن تصميمها الجذاب والرائع من الناحية الجمالية الذي تضمن بيئة مزدحمة ومحفزة للشبكات والأعمال التجارية، كما تضمنت قائمة الوصيفين في هذه الفئة كلاً من: الخطوط الجوية التركية ورأس الخيمة والموسى نظراً لاستخدامهم الإبداعي للتكنولوجيا والتركيبات لأجنحتهم.

كما فازت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي بجائزة الجناح المتميز في المعرض تبعاً لقدرته على جذب واستقطاب الحضور وزوار المعرض، في حين حظيت أجنحة دبي للسياحة وهيئة السياحة السعودية ومجموعة إعمار للضيافة بإشادة كبيرة في هذه الفئة.

وقد تم منح جائزة أفضل جناح جديد إلى شركة إشراق للضيافة، التي ظهرت لأول مرة في المعرض هذا العام لتصميمه الخشبي الذي يذكرنا بالمناظر الطبيعية الصحراوية، بينما فازت شركة TBS / Vbookingبجائزة أفضل جناح في فعالية ترافيل تك، التي تسلط الضوء على أهمية التكنولوجيا للصناعة وتكريم العارضين بالتزامن مع التركيز على التكنولوجيا، نظراً لتصميمه المبتكر الذي أثار إعجاب لجنة التحكيم من خلال قيامهم بتجربة غامرة عبر عالم ميتافيرس الافتراضي.