"بنك مصر" يحصد 6 جوائز

22.02.2021
محمد الأتربي
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

حصد بنك مصر العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال عن الفترة السابقة، وذلك من العديد من المؤسسات الدولية، تقديراً لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات.

وحصل البنك على لقب "أفضل بنك في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة - مصر 2020" من مجلة جلوبال بيزنس أوت لوك، بالإضافة إلى جائزة "البنك الأكثر ابتكاراً في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة - مصر 2020 " من مجلة إنترناشيونال فاينانس، كما حصل على جائزة "أفضل بنك شريك للمشاريع الصغيرة والمتوسطة - مصر 2020" من مجلة ذا يوروبيان البريطانية، وجائزة "البنك الأكثر تميزاً في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة - مصر 2020" من مجلة إنترناشونال أنفيستور، وجائزة "أفضل بنك في تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مصر – 2020" من مجلة آسيا مونى "يورومنى" العالمية.

كما تم تكريم محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، تقديرا لجهوده المبذولة في الفترة السابقة، حيث نال جائزة "فخر العرب 2020" عن فئة القيادة المصرفية المتميزة، والتي يتم منحها للشخصيات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد والتنمية الشاملة، حيث جاء التكريم في إطار فعاليات الاحتفال الذى أقامته أكاديمية جوائز التميّز – دبى. كما اختارته الأمانة العامة لجائزة "أفضل العرب" ضمن قائمة أفضل مئة رئيس تنفيذي عربي لعام 2020 للمرة الثالثة، حيث يتم منح الجائزة للشخصيات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد والتنمية الشاملة.