KIA Motors
شعار جديد يجسد قيم العلامة التجارية

06.01.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
كشفت "كيا موتورز" عن شعارها الجديد الذي يرمز إلى غاية العلامة التجارية وقيمها، وما تتعهد بتقديمه لعملائها من منتجات وخدمات، وما تتيحه من تجارب. ويعبّر الخط الإيقاعي المستمر في الشعار عن التزام "كيا" بتحقيق لحظات ملهمة، في ما يعبّر التناظر في الشعار عن الثقة التي تتمتع بها. وتجسّد الطبيعة الصاعدة للشعار طموحات "كيا" المتصاعدة لعلامتها التجارية، والأهم أنها تجسّد ما توفره لعملائها. وإلى جانب الشعار الجديد، كشفت "كيا" عن عبارتها الترويجية الجديدة "الحركة الملهمة" (Movement that Inspires).
 
الرئيس والرئيس التنفيذي في "كيا" سانغ سونغ قال إن الشعار الجديد يمثل التزام الشركة بتحولها إلى أيقونة للتغيير والابتكار. وأضاف: "يشهد قطاع السيارات فترة من التحول السريع، و"كيا" تبادر بتشكيل وتبني هذه التغييرات، وشعارنا الجديد يعبّر عن رغبتنا بإلهام العملاء مع تطوّر حاجاتهم في مجال النقل، وارتقاء موظفينا إلى مستوى التحديات التي نواجهها في هذا القطاع السريع التغير".
 
وسيتم التعريف بتفاصيل استراتيجية "كيا" الجديدة، بما فيها غاية العلامة التجارية وفلسفتها وكيفية تطبيقها في منتجات "كيا" المستقبلية، من خلال فعالية "استعراض علامة كيا الجديدة" التي تقام في 15 يناير الحالي.