"نيسان العربية السعودية"
جائزة Nissan لخدمات ما بعد البيع

12.10.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

فازت "نيسان العربية السعودية" المحدودة بجائزة "نيسان" العالمية، عن السنة المالية 2019، كأفضل شركة في خدمات ما بعد البيع في مجموعتها. وتعدّ هذه الجائزة من أرقى الجوائز التي تقدّمها نيسان عالميا منذ 30 عاماً.

وتُمنح هذه الجائزة وفقاً لمجموعة معايير تشمل أداء إدارة قطع الغيار والصيانة وخدمة العملاء وجودة إدارة الأعمال، وتقسّم إلى فئات مختلفة حسب حجم السوق. وقد تنافس على الجائزة 47 سوقاً، وتفوقت شركة "نيسان العربية السعودية" على 10 أسواق أخرى، وتميزت في الشرق الأوسط بكونها السوق الأفضل أداءً في المنطقة لخدمات ما بعد البيع.

المدير التنفيذي لشركة "نيسان العربية السعودية" بدر الحسامي قال: "يعدّ الحصول على هذه الجائزة العالمية خير دليل على سعي فريقنا المستمر إلى التميز في كل ما نقوم به، وهو إنجاز كبير لـ "نيسان العربية السعودية" في منح الأولوية لعملائنا في كافة جوانب أعمالنا".

رئيس قطاع خدمات ما بعد البيع في "نيسان العربية السعودية" أحمد طه أكد على التزام شركته بمواصلة تقديم أفضل الخدمات للعملاء وباتباع المعايير العالمية في هذا المجال.

يشار إلى أن "نيسان العربية السعودية" كانت سباقة في تقديم خدمات ما بعد البيع الرقمية المتعددة خلال فترة حظر التجول والإغلاق بفعل فيروس كورونا، وذلك من خلال خدمة "لعند باب بيتك"، حيث تم تأمين الصيانة الشاملة واختبار القيادة للعملاء من منازلهم، وهي خدمات لا تزال متاحة حتى الآن.