إيجل هيلز وإعمار للترفيه: تشييد أكواريوم
وحديقة للكائنات المائية في البحرين

18.08.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة إيجل هيلز عن شراكة مع شركة إعمار للترفيه لتشييد مشروع مراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية في مجمع مراسي جاليريا، الوجهة المرتقبة للتسوق وسط مشروع مراسي البحرين. ووقع اتفاقية تشييد المشروع  كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات إيجل هيلز لو بنغ والعضو المنتدب لشركة إعمار العقاريةأحمد المطروشي.

وعند إنجازه، سيكون مراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية مقصداً مثالياً للتعليم بأسلوب الترفيه في مراسي جاليريا.وسيمتد المشروع الأول من نوعه بالمملكة على مساحة 26,900 قدم مربع، وسيضم في أرجائه حوض أكواريوم بِسعة مائية تبلغ 360 الف لتر وأكثر من 200 نوع من الأسماك.

 ويضم المشروع 4 مناطق بيئية مختلفة، وهي: منطقة"الغابات المطيرة"، و"خندق المحيط"، و"قناديل البحر"، و"الشعاب المرجانية" التي تشمل "مختبر المستقبل". وسيتضمن الأكواريوم أكثر من 50 قسماً فريداً من نوعه، يعرض مئات الحيوانات، لمنح الزوار تجربة استثنائية تضاهي تجربة أحواض الأكواريوم العالمية.

وقالت بنغ: "تلقي هذه الاتفاقية الضوء على مساعينا الرامية لتأكيد أهمية وتَميُّز مراسي جاليريا كعنصر أساسي في مراسي البحرين، وتستعرض أيضًا حرصنا على تقديم مفهوم فريد للترفيه. وستعزز هذه الشراكة مع شركة إعمار للترفيه من تميز مجمع مراسي جاليريا، كونه أحد أهم الوجهات المرتقبة في المملكة. ولذا، إننا على ثقة بأن "مراسي أكواريوم" سيكون له دور رئيسي بالقطاع السياحي على المستويين المحلي والإقليمي."

ومن جانبه، قال المطروشي: "يشكّل تشييد مراسي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية أحدث إضافة لمحفظة أعمال شركة إعمار للترفيه، والتي تأتي استكمالاً للنجاح الذي حققناه في أكواريوم دبي. ونحرص عبر هذا المشروع، على تقديم تجربة  مماثلة في مملكة البحرين تواكب تطلعات الجميع. وتأتي مشاركتنا ببناء مراسي أكواريوم، التزامنا بصناعة وجهات ترفيهية استثنائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ومن هذا المنطلق، نتوقع أن تصبح هذه الإضافة وجهة سياحية رائدة بالمنطقة."