Peugeot
تُطلق منصة الكترونية في دول الخليج

13.07.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أطلقت "بيجو" متجراً الكترونياً عبر الإنترنت في دول المنطقة، تقدم من خلاله مجموعة من الخيارات للعملاء، بما فيها حجز تجربة قيادة الطرازات الجديدة، وشراء السيارة، وغيرها من الخدمات الأخرى.

ويهدف المصنّع الفرنسي إلى توفير حلول رقمية لمبيعات التجزئة وتحسين تجربة العملاء في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة بعد توفير العديد من الخيارات الرقمية الجديدة، مثل الدردشة المباشرة مع مندوبي المبيعات، وخدمة التواصل عبر الواتساب من خلال موقع "بيجو" الرئيسي للإجابة على استفسارات العملاء.

المدير التنفيذي لدى مجموعة PSA في مجلس التعاون الخليجي راكيش ناير قال: "مع استمرار "بيجو" بتحقيق النمو في المنطقة، يتمحور تركيزنا الأساسي حول ضمان تلبية المتطلّبات دائمة التغيّر لعملائنا. ولقد أدى انتشار جائحة كورونا (كوفيد-19) إلى دفع مصنِّعي السيارات حول العالم لإعادة التفكير باستراتيجيات خدمة العملاء". وأضاف: "يؤكد متجر "بيجو" الإلكتروني على التزامنا العميق تجاه العملاء، وهو شهادة على تطوّرنا كعلامة تجارية عبر توفير منصّة رقمية تتيح للعملاء إمكانية الوصول إلى كل ما توفره "بيجو" بشكل يتميّز بمستويات عالية من السلامة والأمان والسرعة والسهولة والراحة".