Bentley Bentayga
2,315 مركبة بيعت في الشرق الأوسط من اصل 20,000

09.06.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت Bentley Motors عن بيع 2,315 مركبة Bentayga في منطقة الشرق الأوسط، منذ طرحها للمرة الأولى في منتصف العام 2016، من أصل 20,000 مركبة بيعت في العالم. وتعتبر أسواق الشرق الأوسط أحد الأسواق الرئيسية لهذا الطراز الذي ينتمي إلى فئة المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) الفاخرة.

مدير التسويق والاتصالات لدى Bentley الشرق الأوسط، أفريقيا والهند فراس قندلفت قال: "منذ وصولها إلى الشرق الأوسط في الفصل الثاني من العام 2016، كسبت Bentayga، الحائزة على جوائز عديدة، شعبية كبيرة بين أوساط عملائنا وأرست لنفسها مكانة كأفضل طراز مبيعاً من Bentley في المنطقة. كما تم التأكيد على أهميتها الإقليمية عبر ابتكار نسختين مميّزتين منها بإصدار محدود هما Bentayga Falconry by Mulliner و Bentayga Mulliner Pearl of The Gulf".

الجدير ذكره أنه تم يدوياً تصنيع 20,000 مركبة Bentayga من قِبَل حِرَفيين متميّزين يتمتّعون بالمهارات العالية في مصنع Bentley الموجود في كرو البريطانية. وقد أمضت كل واحدة منها أكثر من 100 ساعة على خط إنتاج محدَّد، مع قيام فريق من 230 حِرَفياً متخصّصاً بتجميع كل مركبة Bentayga يدوياً بدقّة عالية.

وقد ساهم طرح خمس فئات تجهيزات من Bentayga وأربعة أنظمة مختلفة لتوليد الحركة بتوفير المزيد من الفرص لصالح عملاء Bentley القدماء والجدد على حد سواء لتمكينهم من إضافة هذا الطراز المميّز إلى مجموعاتهم الراقية.