وزير الإسكان المصري:
مشروع "مدينتي" تأكيد لنجاح المشاركة مع القطاع الخاص

06.06.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 قام وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية د. عاصم الجزار بزيارة لمشروع "مدينتي"بالقاهرة الجديدة، حيث كان في استقباله الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة هشام طلعت مصطفى. حيث أطلع على شرح لمكونات "مدينتي"وحجم الأعمال المنفذة والجاري تنفيذها وفق المخطط العام للمشروع. ثم قاما بجولة تفقدا خلالها تطور الأعمال بالمشروع وبعض المجموعات السكنية، وأيضاً الوحدات السكنية الخاصة بحصة وزارة الإسكان والمرافق في مشروع "مدينتي".  

 وأشاد الوزير الجزار خلال الجولة بما اطلع عليه من تفاصيل لعناصر المشروع، والحجم الضخم من الأعمال الإنشائية المنفذة، مؤكداً أن الوزارة تعطي اهتماماً كبيراً لمشاريع التطوير العقاري كافة، سواء الحكومية أو الخاصة.  كما أكد نجاح المشاريع التي تنفذها الوزارة بنظام المشاركة مع القطاع الخاص في قطاع التطوير العقاري، لما تسهم به في تحقيق التنمية المطلوبة، وتوفير أكبر عدد من الوحدات السكنية، في مجتمعات سكنية حضارية، مكتملة الخدمات، وتحقق جودة الحياة.

 من جانبه، أمل هشام طلعت مصطفى في أن تُسهم الجهود التي تبذلها مجموعته العقارية في تقديم قيمة مضافة حقيقية اقتصادياً واجتماعياً لمصر والمصريين.