Porsche 911 Targa 4s Heritage Design

03.06.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

بعد أيام قليلة على إطلاقها لطرازي 911 تارغا 4 و 911 تارغا 4S، أعلنت "بورشه" عن إطلاق طراز Heritage Design من سيارة 911 تارغا 4 S، بملامح تصميم تنتمي إلى حقبة الخمسينات وبدايات الستينات، لتكون أول سيارة من بين أربعة طرازات خاصة لمحبي اقتناء السيارات في إطار استراتيجية Heritage Design.

تم تطوير التصميم برؤية جديدة وتعزيزه بأحدث التقنيات في طراز خاص من إنتاج قسم "بورشه" للتصنيع حسب الطلب. وتتوفر سيارة 911 تارغا S 4 طراز Heritage Design حالياً عند الطلب، وعند الوكلاء اعتباراً من نوفمبر 2020. وستتوفر بعض تجهيزات المقصورة كتجهيزات اختيارية في جميع سيارات 911 الحالية من بين مجموعة تجهيزات طراز Heritage Design.

يتميز الهيكل الخارجي لطراز Heritage Design من سيارة 911 تارغا 4 S بتصميمه الشهير باللون الأبيض. وتتألق العناصر الرسومية بتصميمها الذي يشبه الرمح والتي تتميز بها السيارات الرياضية على الأجنحة الأمامية للسيارة لتضفي عليها لمسة مميزة، ما يذكرنا بالطرازات الأولى من سيارات بورشه الرياضية. ويتعزز التواصل بين الماضي والحاضر من خلال شعار Porsche Crest الشهير الذي يعود إلى العام 1963، والذي يزين غطاء المحرك وعجلة القيادة وأغطية محاور العجلات ومفتاح السيارة، ومساند الرأس وحافظة المفاتيح، إضافة إلى عجلات كاريرا بتصميم حصري قياس20/21 بوصة وملاقط المكابح بتصميمها الكلاسيكي باللون أسود والتي تتوفر كتجهيز أساسي.

جُهزت السيارة بأحدث تقنيات الشاسيه وأنظمة المساعدة والمعلومات والترفيه. كما جُهزت بمحرك توربيني مزدوج تبلغ قوته 450 حصاناً. وعند تزويده بناقل الحركة ثنائي القابض ثُماني السرعات، يمكن لمحرك بوكسر عالي التقنية أن يصل إلى سرعة قصوى تفوق 304 كيلومترات في الساعة. وتتسارع سيارة 911 تارغا من السكون إلى سرعة 100 كيلو متر في الساعة في أقل من 3,6 ثوان (مع نظام التحكم بالانطلاق).